رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الأهلي يبحث عن عبور أحزانه الأفريقية أمام إنبي

الأهلي يبحث عن عبور أحزانه الأفريقية أمام إنبي

رياضة مصرية

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

الأهلي يبحث عن عبور أحزانه الأفريقية أمام إنبي

إيهاب علي 24 يونيو 2017 11:59

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق إنبي، بملعب بتروسبورت، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز.


يدخل الأهلي المباراة محتلاً صدارة الجدول برصيد 79 نقطة، فيما يحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.


وتشهد المباراة، احتفالية مصغرة لاستلام الأهلي لقب بطولة الدوري رقم 39 في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حسم لقب بطولة الدوري قبل 4 أسابيع من انتهاء المسابقة.


وضم حسام البدري المدير الفني للأهلي21 لاعبـًا للقائمة، وهم: أحمد عادل عبدالمنعم، محمد الشناوي، مسعد عوض، حسام غالي، عماد متعب، سعد سمير، مؤمن زكريا، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم نيدفيد، باسم علي، صالح جمعة، عمرو بركات، حسين السيد، عمرو جمال، عمرو السولية، أحمد حمودي، صبري رحيل، أكرم توفيق، محمد نجيب، أحمد ياسر ريان.


ومنح البدري لاعبيه الأساسيين راحة من المباراة، وهم شريف إكرامي وأحمد فتحي وعلي معلول وعبد الله السعيد، وحسام عاشور وأحمد حجازي وميدو جابر ووليد سليمان وجونيور أجايي، بجانب مروان محسن المصاب منذ فترة طويلة.
ويبحث الأهلي عن تحقيق العديد من المكاسب في لقاء إنبي أهمها الفوز بالمباراة وتخطي الهزيمة أمام فريق الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، واستعادة الثقة قبل مواجهة زاناكو الزامبي يوم 30 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة من دوري الـ 16 من المسابقة الأفريقية، وأهمية الانتصار في لقاء اللتويج باللقب من أجل اسعاد الجماهير، بخلاف الحفاظ على سجل الفريق الخالي من الهزائم في البطولة المحلية.


ويمنح البدري الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في مباراة اليوم، بعدما ضمن الفريق رسميًا التتويج بالبطولة، قبل تحديد اسماء اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم أو إعارتهم في الموسم المقبل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان