رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

5 مصريين على موعد مع الاحتراف.. 3 أحمر و2 أبيض

5 مصريين على موعد مع الاحتراف.. 3 أحمر و2 أبيض

رياضة مصرية

عمرو جمال

5 مصريين على موعد مع الاحتراف.. 3 أحمر و2 أبيض

محمد هاني 24 يونيو 2017 11:56

حلم الاحتراف يراود جميع لاعبي الدوري المصري لكن منهم من يحصل على فرصة مناسبة ويتألق ومنهم من يحصل على فرصة الاحتراف ولكن تعنت الإدارة يحرمه من تحقيق ذلك.


محمد صلاح المحترف المصري في ليفربول الإنجليزي أصبح تميمة حظ وهدفًا يراود لاعبي الدوري الشباب للوصول إلى ما وصل إليه الفرعون المصري وهو في سن صغيرة.


في هذا التقرير نسرد أبرز 5 لاعبين من القطبين على موعد مع الاحتراف والسير على خطى صلاح والنني ورمضان صبحي.

 

أحمد حجازي

 

مدافع الأهلي العائد من تجربة احترافية في إيطاليا بات بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر هدفًا لأندية إنجليزية بعد تلقيه عروضًا من ويست بروميتش وهال سيتي للحصول علي خدماته في الصيف المقبل، لكن حاجة الفريق الأحمر إلى خدماته قد تعطل احترافه مجددًا إلا أنَّ العرض المالي ورغبة اللاعب قد يدفعان به خارج الأهلي في الصيف أو يناير المقبلأ.

 

مصطفى فتحي

 

لاعب الزمالك الشاب يراوده حلم الاحتراف منذ فترة وتلقى عرضًا إيطاليًا إلا أنَّ المقابل المادي وتعنت مسؤولي الزمالك حال دون ذلك، بجانب اكتمال صفوف تورينو بالأجانب ولكن الصيف المقبل قد يشهد رحيل فتحي عن القلعة البيضاء للاحتراف، خصوصًا في ظل تراجع مستواه بشكل محظوظ مع الأبيض لرغبته في خوض التجربة الاحترافية.

 

محمد هاني

 

مستقبل باهر توقعه الجميع لمحمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي بعد ظهوره بمستوى مميز مع المارد الأحمر في بداية الموسم ومعه تلقى عروضًا سويسرية عن طريق وكيله إلا أنَّ الأهلي رفض رحيله لحاجة الفريق إلى خدماته ومعها بدأ مدرب الأهلي حسام البدري في استبعاد هاني المتكرر ولكن الموسم الجديد قد يشهد رحيل الظهير الأيمن الشاب عن القلعة الحمراء في حال تجدد العروض وتعاقد المارد الأحمر مع ظهير بديل.

 

باسم مرسي

 

مهاجم الزمالك باسم مرسي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل فالفترة الماضية شهدت تلقيه عروضًا خليجية ولكن الأبيض ومسؤوليه رفضوا رحيله للحاجة إلى خدماته، ولكن مع التدعيمات البيضاء بضم كاسونجو وأشيمبونج بات رحيل مرسي واردًا ف حال تلقيه عرضًا ماليًا جيدًا.

 

عمرو جمال 

 

عروض كثيرة يتلقاها عمرو جمال مهاجم الأهلي، خصوصًا بعد خروجه من حسابات المدير الفني حسام البدري سواء من البرتغال أو الخليج ولكن بعد تعاقد الأهلي مع المغربي وليد أزارو ومع عودة مروان محسن من الإصابة بالرباط الصليبي قد يكون بابًا لموافقة الأهلي على احتراف الغزال في الصيف المقبل.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان