رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الزمالك والمصري في مواجهة الصراع علي المركز الثالث

الزمالك والمصري في مواجهة الصراع علي المركز الثالث

رياضة مصرية

لقطة أرشيفية

الزمالك والمصري في مواجهة الصراع علي المركز الثالث

إسلام فتح الله 24 أبريل 2017 08:00

يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك، اليوم نظيره المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مواجهة بالتأكيد ستكون صعبة على الفريقين، خاصًة أن كلاهما يسعى للفوز للانفراد بالمركز الثالث حيث يمتلكا من النقاط 43 نقطة.

 

ويسعى البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للأبيض لاستغلال صحوة فريقه، وتحقيق الفوز الثاني على حساب المصري، خاصًة أنه فاز في المباراة الأخيرة على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد.

 

وطالب إيناسيو لاعبيه بضرورة التركيز الشديد، وعدم التفريط في الثلاث نقاط وليعلموا أنه فريق شرس ولاعبيه يمتازوا بالروح القتالية.

 

كما طالبهم بضرورة الالتزام التكتيكي داخل الملعب، وأن يضغطوا على لاعبي الفريق المنافس، ولا يتركوا مساحات واسعة داخل الملعب.

 

وكان البرتغالي قد اختار 19 لاعبا لخوض هذه المواجهة وهم: "أحمد الشناوي وعمر صلاح وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وشوقي السعيد ومحمد ناصف وحسني فتحي وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي وأحمد رفعت وباسم مرسي وستانلي".

 

واستبعد المدرب البرتغالي: "محمد مجدي وحسام باولو ومحمود جنش وأحمد توفيق وأسامة إبراهيم للإصابة، ومحمود دونجا وأحمد جعفر ومحمد مسعد وعلي فتحي ومايوكا وإسلام جمال لأسباب فنية".

 

في المقابل يسعى الفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن لاستعادة اتزانه سريعا، والتخلص من آثار الهزائم الأخيرة مستغلًا تذبذب مستوى الأبيض لتحقيق الفوز.

 

حيث يعاني الفريق من خروجه من الكونفدرالية الأفريقية، على يد فريق كمبالا و الهزيمة في أخر مبارياته بالدوري أمام طنطا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان