رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المقاولون يخطف تعادلًا مثيرًا أمام سموحة

المقاولون يخطف تعادلًا مثيرًا أمام سموحة

رياضة مصرية

سموحة والمقاولون

المقاولون يخطف تعادلًا مثيرًا أمام سموحة

محمد الصو 23 أبريل 2017 17:48

خطف المقاولون العرب، تعادلًا مثيرًا، من نظيره سموحة، بنتيجة 3/3، في الدقائق الأخيرة، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

 

وجاء الشوط الأول حماسيًا من جانب سموحة، لإحراز هدف التقدم، حتى نجح أحمد رؤوف في إحراز هدف في الدقيقة الـ6، بعد ضغط قوي من أحمد تمساح، على دفاعات ذئاب الجبل، وحاول المقاولون العرب الدخول للمباراة، والاختراق من الأطراف، عن طريق عمر جمال، حتى نجح محمد ناجي "جدو"، في إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ15.

 

لم يدم التعادل طويلًا، حيث نجح أحمد نبيل "مانجا"، في إعادة التقدم لسموحة في الدقيقة الـ21، من كرة مرتدة من أحمد حسن مكي، مهاجم الفريق، لتعود إلى مانجا، والذي لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدفين مقابل هدف.

 

ودخل محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، الشوط الثاني بالضغط على دفاعات سموحة، أملًا في تحقيق هدف التعادل، ولكن وقف الدفاع، ومحمد أبو جبل، حارس سموحة حائلًا في تحقيق ذلك، ونجح أحمد حسن مكي في إحراز الهدف الثالث، في الدقيقة الـ60 بعد استغلاله لخطأ من خارج منطقة الجزاء، نجح في تسديدها داخل الشباك.

 

وأجرى المقاولون العرب تغييرات هجومية، للرجوع في النتيجة، بنزول كريم مصطفى، ومحمد فضل، بدلًا من محمد ناجي "جدو"، وكوريه، حتى نجح أحمد علي في الحصول على ركلة جزاء، ترجمها رامي عادل بنجاح داخل الشباك، في الدقيقة الـ85، ليأتي بعدها أحمد علي، ويسجل هدف التعادل لذئاب الجبل في الدقيقة الـ92 من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 32 نقطة، في المركز الـ11، في حين رفع سموحة رصيده إلى 42 نقطة، في المركز الخامس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان