رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ميدو: مدافع دجلة قريب من الأهلي

ميدو: مدافع دجلة قريب من الأهلي

محمد هاني 23 أبريل 2017 12:28

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق وادي دجلة، أن فريقه واجه فريقًا قويًا للغاية بقيادة إيهاب جلال وكانت مباراة كبيرة بين الناديين.


وأضاف ميدو في تصريحاته الإذاعية، أن الفوز على فريق بحجم المقاصة له تأثير معنوي إيجابي على الفريق الدجلاوي.


وأشار ميدو إلى أن الحضري أسطورة مصر في حراسة المرمي ولابد من الاستمتاع به طوال فترة وجوده في الملاعب مثل بوفون في إيطاليا وكاسياس في أسبانيا.


وقدم ميدو اعتذارًا للحكم عن أي تجاوز أو عصبية خلال المباراة، مؤكدًا أن سخونة الأحداث وتلاحقها خلال سير اللقاء كان سببًا في انفعاله وقيام الحكم بطرده خارج أسوار الملعب.


وأوضح المدير الفني لدجلة أن هناك اجتماعًا مع رئيس النادي للاتفاق على مشروع فني مدته 3 سنوات وسيتم عقد مؤتمر صحفي في بداية الشهر القادم للإعلان عن التفاصيل.


وأشار ميدو أن فكرة المشروع هو شراء لاعبين تحت 16 سنه بعد إنشاء فريق الرديف بنفس خطة وطريقة لعب الفريق الأول وأن يكون هناك ملعبين للفريق الأول وأن الطلبات هدفها الارتقاء بوادي دجلة.


وأشار ميدو إلى أن وادي دجلة كان قريبًا من التعاقد مع نجم الزمالك شيكابالا في يناير الماضي، مؤكدًا أنه يظهر حاليًا بشكل جيد مع الفريق الأبيض.


وقال ميدو إن محمود علاء اقترب بشدة من الانتقال للأهلي، وعن موقف ستانلي قال أنه يمتلك عروضًا من الخليج لضمه والزمالك يستطيع شراؤه بشكل نهائي في حالة تفعيله للعقد، أما ابواما فقال عنه ميدو أنه لاعب رائع لكنه ليس محظوظًا بسبب الإصابات التي تعرض لها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان