رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شيرين شمس: ودية الأهلي ومنتخب الهند تعمق العلاقات بين البلدين

شيرين شمس: ودية الأهلي ومنتخب الهند تعمق العلاقات بين البلدين

إيهاب علي 22 أبريل 2017 17:53

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن المباراة الودية بين فريق كرة القدم بالنادي مواليد 2002، مع منتخب الهند تحت 16 عامًا، سيكون لها دور مهم في تعميق العلاقات الرياضية بين مصر والهند.

 

وقال شمس، على هامش حضوره للمباراة التي تُقام بملاعب النادي بفرع مدينة نصر، إن الترتيبات لهذه المباراة تمت منذ شهرين مع السفارة الهندية بالقاهرة، لافتًا إلى أن السفارة اختارت النادي الأهلي، لمشاركته في احتفالات الهند بمرور 700 عامًا على الاستقلال، نظرًا للمكانة الكبيرة للأهلي على كافة  الأصعدة الرياضية والاجتماعية والثقافية.

 

وأشار إلى أن هناك نية لدى النادي الأهلي لتبادل الخبرات مع الجانب الهندي، من خلال سفر مدربي الأهلي إلى الهند، وأيضًا إقامة معسكرات في مختلف الرياضات بين الأهلي وأندية ومنتخبات الهند.

 

وحضر المباراة كل من السفير الهندي سنجاي باتاتشاريا، والكابتن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي، والدكتور ياسر أيوب، مدير قطاع الإعلام بالنادي، واللواء أسامة سامي، مدير فرع مدينة نصر، والعميد محمود حزين، مدير أمن فرع مدينة نصر، ومحمود الحلو، نائب وزير الرياضة، ووليد مهدي مدير إدارة المباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان