رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

خاص بالفيديو| قدامى الزمالك يردون على انتقادات شيكابالا لـ«حلمي»

خاص بالفيديو| قدامى الزمالك يردون على انتقادات شيكابالا لـ«حلمي»

رياضة مصرية

شيكابالا

خاص بالفيديو| قدامى الزمالك يردون على انتقادات شيكابالا لـ«حلمي»

محمد شريف 08 أبريل 2017 17:12

عقب خسارة الزمالك أمام فريق الشرقية، بالأسبوع الـ21 من منافسات بطولة الدوري، بهدف دون رد، خرج محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لينتقد محمد حلمي، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.


وقال شيكابالا، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مع شوبير"، عبر فضائية "صدى البلد"، إن محمد حلمي فاز مع الزمالك بكأس السوبر بـ"الدعوات"، مشيرًا إلى أن الجميع شاهد الأداء غير الجيد للفريق أمام الأهلي.


وأضاف أن هناك العديد من العوامل التي أدت إلى هذه الهزائم، وهي أن الفريق لم يتدرب منذ حوالي شهر ونصف تقريبًا، موضحًا أنه لم يتم تدريب لاعبي الفريق على أي جمل تكتكية، وكان الاعتماد على المهارات الفردية فقط.

 

وتابع شيكا أن حلمي كان يجامل العديد من اللاعبين، بإشراكهم بشكل أساسي في جميع المباريات، رغم عدم الجاهزية الكاملة، مؤكدًا أن رودريجو، مدرب الأحمال السابق، كان أحيانًا يخبر حلمي بجاهزيته لخوض المباريات،إلا أن مدرب الزمالك السابق، كان يصر على عدم إشركه.


واستطلع  "ستاد مصر العربية" آراء بعض رموز الزمالك، فاروق جعفر، ومحمود سعد، وطارق يحيى، وعبد الواحد السيد، وأحمد جلال إبراهيم، وسامي الشيشيني، وطارق مصطفى، حول انتقاد "شيكابالا" لمحمد حلمي.

 

فاروق جعفر: "أنا زعلان من شيكابالا"

 

محمود سعد: "محمد حلمي من أبناء النادي المخلصين الأوفياء، ولكن ليس يعني عدم نجاحه مع الفريق أن نجرح فيه، سيأتي يوم ستكونوا أنتم الكبار والرموز، فكما تدين تُدان، نحن نريد أن نساند ونشكر بعضنا البعض، وإن لم نستطع فلا نقوم بتجريح أحد".

 

طارق يحيى: "أنا ضد هذ الكلام، ولا أفضل الحديث عن المدربين، ولكن من الممكن أن يكون لـ"لشيكابالا" وجهة نظر يريد توضيحها للجماهير، وأتمنى أن يعود الهدوء للفريق مرة أخرى".

 

عبدالواحد السيد: "أنا دائم الحديث مع شيكابالا، فما لا يعرفه الناس أن اللاعب يمر بضغط نفسي كبير جدًا، وهو ما أدى  إلى إنفجاره الأخير، ولكن لا أوافقه فيما فعله، ولا أفضل أن يكون الحديث في مثل هذه الأمور أمام الجميع، فهو كابتن الفريق، ورمز للاعبين، ولا يجوز الحديث عن مدرب سابق، وأعتقد أن دوره هو ومحمد إبراهيم، وإبراهيم صلاح، سيكون كبيرًا خلال الفترة المقبلة".

 

أحمد جلال إبراهيم:"لم أكن متداخلًا مع الفريق، شيكابالا حزين لما يمر به الفريق خلال الفترة الماضية، ومن الوارد أن يعبر عن حالته النفسية السيئة لشعوره بالظلم، فهو كابتن الفريق، وأشكر محمد حلمي على الفترة التي قضاها مع الفريق، والدور الآن على شيكابالا، فنحن نساندهم وأحضرنا لهم جهاز فني جديد، فهو وزملائه في الفريق قادرين على تحقيق المستحيل".

 

سامي الشيشيني: "لم يعجبني ما قام به الفتى الأسمر، فمن يحق له انتقاد مدرب، المحللين والمديرين الفنيين، وليس اللاعبين، ولكن كان يوجد سلبيات كثيرة واضحة لا أحد ينكرها، فأداء الفريق ونتائجه لم يقنعوا أحدًا، وحزنت لانتقاد لاعبين لمديرهم الفني السابق".

 

طارق مصطفى: "كنت أتمنى أن يكون كلام شيكابالا، وإبراهيم صلاح، في الغرف المغلقة، أول مرة يحدث مثل هذا الأمر، وأتمنى عدم تكراره مرة أخرى، خاصةً أن محمد حلمي مدرب له اسم كبير".
  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان