رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

على «شط إسكندرية».. حلمي يبحث عن «وداع مرفوع الرأس»

على «شط إسكندرية».. حلمي يبحث عن «وداع مرفوع الرأس»

رياضة مصرية

الزمالك وسموحة

على «شط إسكندرية».. حلمي يبحث عن «وداع مرفوع الرأس»

إسلام فتح الله 01 أبريل 2017 09:59

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الخامسة من مساء اليوم السبت، ضيفًا على نظيره سموحة، في الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري.

 

ويدخل الزمالك، المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 40 نقطة، فيما يحل سموحة بالمركز الخامس برصيد 37 نقطة،

 

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على لقب الدوري، خصوصًا أنَّ مباراة سموحة هي الأولى بعد أزمة مباراة المقاصة، المؤجلة من الجولة الخامسة، والتي خسرها الزمالك بهدف دون رد، وقرر بعدها الانسحاب من الدوري قبل أن يتراجع عن قراره.

 

ويعد لقاء اليوم هو الوداع للمدير الفني محمد حلمي، الذي يستعد لتسليم مهامه للبرتغالي إيناسيو، إذ يسعى حلمي لتحقيق الفوز، كي تكون النهاية سعيدة مع الفريق.

 

ويخوض الزمالك، اللقاء بقائمة تضم 18 لاعبًا وهم: محمود جنش، عمر صلاح، أسامة إبراهيم، علي جبر، إسلام جمال، شوقي السعيد، أحمد أبو الفتوح طارق حامد، أحمد توفيق، محمود دونجا، معروف يوسف، محمد إبراهيم، أحمد رفعت، مصطفى فتحي، أيمن حفني، باسم مرسي، ستانلي وحسام باولو.

 

ويغيب عن الفريق الأبيض كل من: محمد مجدي وإبراهيم صلاح للإصابة، أحمد الشناوي ومحمد مسعد وعلي فتحي لعدم الجاهزية، وصلاح ريكو ومحمد ناصف ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود حمدي الونش وأحمد جعفر ومايوكا وحسني فتحي لأسباب فنية.

 

وعلى الجانب الآخر، يتطلع سموحة بقيادة مؤمن سليمان، المدير الفني السابق للزمالك، لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل التواجد في المربع الذهبي.

 

ويفتقد الفريق السكندري في لقاء اليوم لكلًا من: محمود عزت وكواكو مانسواه ومحمود السيد وعمر سعد بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بينما يعتمد مؤمن سليمان على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال مهدي سليمان ورجب بكار وياسر إبراهيم والسيد فريد وأيمن أشرف وإسلام محارب وأحمد تمساح وأحمد حسن مكي وأحمد رؤوف وباتريك مالو.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان