رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كوبر: لن أرحل.. ونسير على الطريق الصحيح

كوبر: لن أرحل.. ونسير على الطريق الصحيح

رياضة مصرية

هيكتور كوبر

كوبر: لن أرحل.. ونسير على الطريق الصحيح

محمد هاني 26 مارس 2017 16:14

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، إنَّ الجهاز الفني يلقى كل الدعم من قبل مجلس إدارة الاتحاد- المنحل- برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، من أجل الوصول لمونديال روسيا، ما جعل المنتخب يسير فى طريقه الصحيح، سواء في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم الذي حقق فيها العلامة الكاملة، وكذلك في نهائيات بطولة كأس الأمم بالوصول إلى النهائي.

 

وأضاف كوبر في تصريحات رسمية، أنَّه سعيد بمستوى جميع اللاعبين من خلال المشاركة فى التدريب وأن اللاعبين الجدد سيكون لهم نصيبًا من المشاركة الفعالة في اللقاء الودي مع توجو يوم الثلاثاء المقبل في إطار الاستعدادات لمباراة تونس.

 

وتابع: "هذه المرحلة من أهم المحطات في تاريخ الكرة المصرية نظرًا لوجود تصفيات بطولتي كأس العالم والأمم الأفريقية معًا، إذ يتطلع الجميع للتأهل للمونديال وهذا الهدف الأساسي الذي وضعته نصب عيني منذ توليت المسؤولية الفنية للمنتخب المصري الذي أعتبره فوق رؤوس الجميع ثم التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم والمنافسة على اللقب".

 

واستطرد كوبر : "في بعض الأحيان لا يعجب أداء المنتخب البعض ولهم الحق في ذلك ولكني كمسؤول عن المنتخب يهمني النتائج في المقام الأول".

 

وعن رحيله قال المدرب الأرجنتيني: "أحترم تعاقدي مع الاتحاد المصري وبذلك فأنا مستمر في قيادة المنتخب حتى نهاية المشوار الذي آمل أن يتحقق فيه النجاح وآمال كل المصريين وهذا ما أسعى إليه كمدير فني ومعى باقي أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي".

 

وأشار كوبر إلى أنَّه لا يوجد أي خلاف شخصي مع أي لاعب وإنما الخلاف في كيفية تنفيذ التعليمات الخاصة بالجهاز الفني للاعبين وأن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين سواء المحترفين بالخارج أو المحليين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان