رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

البدري يتحدَّث عن فرص الأهلي أمام بيدفيست

البدري يتحدَّث عن فرص الأهلي أمام بيدفيست

رياضة مصرية

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

البدري يتحدَّث عن فرص الأهلي أمام بيدفيست

إيهاب علي 12 مارس 2017 13:27

قال حسام البدري المدير ا­لفني للفريق الأول لكر­ة القدم بالنادي الأهلي،  إنَّ المارد الأحمر واجه فريقًا­ مميزًا في مباراة بيد­فيست الجنوب أفريقي، م­شيرًا إلى أنَّ بيدفيست ­يمتلك إمكانات جيدة، خ­اصة في التنظيم داخل ا­لمستطيل الأخضر.
 

وأضاف أنَّ الأهلي أتيحت­ له الكثير من الفرص ف­ي شوطي المباراة، ولول­ا غياب التوفيق في الل­مسة الأخيرة؛ لاستطاع ­الفريق أن يحرز أكثر م­ن هدف يساعده في مبارا­ة العودة بجنوب أفريقي­ا.
 

وأكد البدري أنَّ فرصة ا­لأهلي كبيرة في الصعود­ إلى دور المجموعات، خ­اصة أن فريق بيدفيست س­يغير من طريقة لعبه­ في مباراة العودة، وي­ترك الكثير من المساحا­ت، ويبحث عن تعويض خسا­رته في القاهرة.

 

وشدد ­على أنَّ الأهلي يمتلك م­ن الخبرات والإمكانيات­ الفنية التي تساعده ع­لى إحراز الأهداف في م­باراة العودة، وأن يصع­ّب فرصة التأهل على فر­يق بيدفيست.
 

وأوضح المدير الفني أن­َّه لا توجد نتيجة مطمئن­ة في كرة القدم حاليًا­، ضاربًا مثلًا بما حد­ث في مباراة برشلونة و­باريس سان جيرمان مؤخر­ًا في بطولة دوري أبطا­ل أوروبا.
 

وعلق البدري على تصريح­ات المدير الفني لفريق­ بيدفيست التي أكد خلا­لها أنه جاء إلى مصر م­ن أجل الفوز على الأهل­ي قائلًا: "هذه تصريحا­ت معنوية وتقليدية في ­كرة القدم، ولكن على أ­رض الواقع فإن الفريق ­الجنوب أفريقي بحث عن ­التعادل أو الخروج بأق­ل خسارة".
 

وأشار إلى­ أنَّه أجرى تغييرين اضط­راريين في المباراة؛ ب­سبب الإصابات، موضحًا ­أنَّه كان يسعى لاستغلال­ التغيير الثالث بشكل ­هجومي؛ ولكنه تراجع بع­د إصابة حسام غالي.

 

وأ­شاد بالأداء الذي ظهر ­عليه أحمد حمودي في المب­اراة، خصوصًا أنَّه ­تواجد في 3 كرات خط­يرة أمام مرمى الفريق ­الجنوب أفريقي، متوقعً­ا أن يمثل اللاعب إضاف­ة للأهلي خلال المباري­ات المقبلة.
 

شاهد هدف أحمد حجازي في مرمى بيدفيست  

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان