رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الزمالك يفتتح مشواره الأفريقي بمواجهة رينجرز النيجيري

الزمالك يفتتح مشواره الأفريقي بمواجهة رينجرز النيجيري

رياضة مصرية

فريق الزمالك

الزمالك يفتتح مشواره الأفريقي بمواجهة رينجرز النيجيري

إسلام فتح الله 12 مارس 2017 10:04

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى السادسة مساء اليوم الأحد، مشواره الأفريقى عندما يواجه فريق رينجرز النيجيرى، على ملعب السلام، فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ويدير المباراة طاقم حكام من جنوب إفريقيا وبحضور خمسة آلاف متفرج فقط بعد موافقة الجهات الأمنية، وسينقل مسئولو الزمالك الجماهير إلى الملعب بحافلات خاصة.

 

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، إلى تحقيق فوز مريح فى مباراة اليوم لضمان التأهل قبل مباراة العودة التى ستقام فى نيجيريا يوم 19 من الشهر الجاري.

 

ودرس الجهاز الفنى الفريق النيجيري خلال الأيام الماضية، عن طريق الفيديو للوقوف على مناطق القوة والضعف للمنافس، خاصة مباراته الأخيرة أمام شبيبة القبائل الجزائرى في دور الـ 64 للبطولة لوضع الخطة وأسلوب اللعب المناسب لمواجهة الفريق الضيف.

 

واختار حلمي 23 لاعبًا لخوض هذه المواجهة وهم " أحمد الشناوي، محمود عبد الرحيم جنش، عمر صلاح، علي جبر، إسلام جمال، حسني فتحي، اسامه ابراهيم، شوقي السعيد ، أحمد فتوح، محمد ناصف، طارق حامد، إبراهيم صلاح، صلاح ريكو، معروف يوسف، أيمن حفني، محمد إبراهيم، مصطفى فتحي، محمود عبد الرازق شيكابالا، باسم مرسي، مايوكا، أحمد جعفر، حسام باولو وستانلي.

 

ويغيب عن الفريق كلًا من محمود حمدي، محمد مجدي، أحمد توفيق، أحمد رفعت ومحمود دونجا.

 

وعلي الجانب الآخر قال إماباكوباما المدير الفنى للفريق النيجيري، أنه يثق في قدرات فريقه في مواجهة الزمالك، مشيرًا إلى أنه درس الفريق الأبيض جيدًا، ووجوده فريقا عاديا وقادر على إسقاطه في ملعبه ووسط جماهيره.

 

وخاض الفريق النيجيري تدريبه الأساسي على ملعب السلام أول أمس وستاد القاهرة أمس، حيث اقتصر المران على تدريبات خفيفة بالكرة تجنبًا لتعرض لاعبيه للإرهاق بعد عناء مشقة السفر إلى القاهرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان