رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشرقية يهزم إنبي بثنائية وديًا

الشرقية يهزم إنبي بثنائية وديًا

عبد الرحمن طارق 11 مارس 2017 18:03

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، فوزًا وديًا، على حساب إنبي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعي لاستاد بترو سبورت، وذلك على هامش معسكره المغلق بالقاهرة.

 

أحرز عبد الرحمن حسان الهدف الأول للفريق الشرقاوي، في الشوط الأول، وأضاف البوركيني فاروقا الهدف الثاني للشرقية، قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق، لتنتهي المباراة بفوز الشرقية بهدفين دون مقابل.

 

ولعب الشرقية المباراة بتشكيل مكون من: "محمود شكري وأحمد عادل وفاروقا وإسلام أبو سليمة وعصام عبد الستار وسمير فوزي ويايا تراوري وعصام عادل وعبد الرحمن حسان ومحمد شعراوي وخالد كساب".

 

وفي الشوط الثاني أجرى عماد النحاس، المدير الفني، عدة تغييرات، حيث أشرك كلا من حازم شعيب، ومحمد سمير، ومحمود إسماعيل "رامبو"، ومصطفى "عفروتو"، وفادي فريد، حيث اطمئن المدير الفني على لاعبيه من خلال هذه المباراة، التي جاءت أمام فريق إنبي الذي يضم عناصر جيدة.

 

ومن المقرر أن يختتم الفريق مبارياته الودية، غدًا الأحد، بمواجهة النصر للتعدين، استعدادًا لمواجهة الزمالك، والمقرر إقامتها في الثالث والعشرين من الشهر المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان