رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مرتضى منصور: حازم الهواري قدم رشوة لجهاد جريشة.. ومكانه السجن

مرتضى منصور: حازم الهواري قدم رشوة لجهاد جريشة.. ومكانه السجن

رياضة مصرية

مرتضى منصور

مرتضى منصور: حازم الهواري قدم رشوة لجهاد جريشة.. ومكانه السجن

إسلام فتح الله 09 مارس 2017 15:53

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنَّ الحكم جهاد جريشة تعامل بعجرفة مع لاعبي الأبيض الذين طالبوه بالتوجه للحكم المساعد لسؤاله عن صحة ضربة الجزاء، إلا أنَّه تعجرف ورفض الذهاب للمساعد.

 

ووجَّه مرتضى حديثه لجريشة قائلًا: "أنت مغرض ومتعمد، وحازم الهواري رشاك بسفرية روسيا لأنك لم تكتب في تقريرك بعد مشاهدة ضربة الجزاء".

 

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية: "لم أطلب حكمًا معينًا"، مشيرا إلى أنَّ برشلونة لولا ضربة الجزاء التي حصل عليها بقرار من الحكم المساعد كان سيخرج من البطولة أمس، إذًا هناك قرارات تحكيمية تحدد مصير الفرق في بعض المسابقات، "أكررها لن أقبل أن أدعم الفريق بـ150 مليون جنيه للحصول على كأس مصر فقط".

 

وتابع: "الحالة الوحيدة التي أتراجع فيها عن الانسحاب هي إثبات أن هناك نص في اللائحة يقول بتغيير النظام في وسط الموسم بالاستبدال، ومشاركة 4 أجانب مع فريق واحد في نفس الموسم، رغم أن اللائحة تقول 3 لاعبين فقط"، قاصدًا مشاركة 4 لاعبين بالأهلي (معلول وأجاي وأنطوي وكوليبالي قبل رحيل أنطوي للمقاصة).

 

ومضى قائلًا: "محمود طاهر دكر عشان قال مش هلعب، وأنا بشجعه على قراره لأنه بيدافع عن حق ناديه"، وأضاف: "الأهلي أقحم نفسه دون وجه حق في أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة والمقاصة".

 

واستطرد: "إذا كانت اللائحة تقول إنَّه لا يجوز إعادة المباريات، فهل هناك نص في لائحة اتحاد الكرة ببدء المسابقة بنظام وتغييره في منتصف الموسم!. تقدمنا بشكوى إلى فيفا لـ(تربية) حازم الهواري.. الهواري قال (طول ما أنا عايش، الزمالك لن يحصل على دوري).. أقول له (مدام أنا على قيد الحياة لن تبقى في اتحاد الكرة ومكانك السجن) حازم الهواري وشقيقته مكانهم السجن مش اتحاد الكرة".

 

واختتم: "ممدوح عباس مزور، ولم يكن يومًا رئيسًا للنادي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان