رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

علي ماهر يعتذر عن تدريب منتخب 2002

علي ماهر يعتذر عن تدريب منتخب 2002

رياضة مصرية

علي ماهر

علي ماهر يعتذر عن تدريب منتخب 2002

أحمد نبيل 07 مارس 2017 20:38

أعلن علي ماهر، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، اعتذاره عن تدريب منتخب الشباب مواليد 2002 بعد رفض مجلس إدارة إتحاد الكرة إحداث تغييرات في جهازه المعاون، وكذلك اتخاذ الجبلاية قرار بعدم جمع المدربين بين تدريب المنتخبات والعمل فى الإعلام.


من جهته، قدم ماهر الشكر لأعضاء إتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة على ثقتهم في شخصه، مؤكدًا أن اعتذاره جاء بعد رفض إجراء تعديلات في جهازه المعاون والذي تم تشكيله من قبل إتحاد الكرة، خاصة وأن هدفه الأساسى هو خدمة الرياضة المصرية وتكوين جيل قادر على رفع مكانه الكرة المصرية وإنتاج  لاعبين قادرين على خوض تجربة الاحتراف الأوروبي خاصة وأن له خبرات في هذا الشأن بعد نجاحه فى ثقل موهبة العديد من النجوم أثناء فترة عمله في قطاع الناشئين في الأهلي والذين يعد أبرزهم رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة.


وقال ماهر إن السبب الأخر فى اعتذاره عن استكمال المهمة هو رفض الجبلاية لعمله في الإعلام، والذي يرى أنه يثقل من مهاراته كمدرب محترف، كاشفًا أنه عرض التنازل عن جزء من مستحقاته لاستكمل عمله في الإعلام إلا أن طلبه قوبل بالرفض.


واختتم لاعب الأهلى والمنتخب السابق حديثه بالتأكيد أن الاتفاق معه في البداية كان ينص على اختياره لجهازه المعاون فضلاً عن السماح له بالعمل في الإعلام إلا أنه فوجئ بتغير في الاتفاق وهو الأمر الذي أجبره على تقديم اعتذار عن استكمال المهمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان