رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عصام عبد الفتاح يعلن رحيله عن لجنة الحكام في هذه الحالة

عصام عبد الفتاح يعلن رحيله عن لجنة الحكام في هذه الحالة

رياضة مصرية

عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح يعلن رحيله عن لجنة الحكام في هذه الحالة

محمد هاني 06 مارس 2017 13:25

قال عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنَّه سيرحل عن منظومة التحكيم في حالة واحدة وهي ألا يستطيع مجلس الجبلاية أخذ حق الحكام من كل من تطاول عليهم وإعادة الهيبة للتحكيم المصري.

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" عبر إذاعة "نغم إف إم"، أنَّ هناك اجتماعًا قريبًا لمجلس إدارة اتحاد الكرة وسيتم اتخاذ قرارات قوية خلاله ترد حق الحكام وتحافظ على هيبتهم بعد الأحداث الأخير التي أعقبت مباراة مصر المقاصة والزمالك والهجوم الشديد على حكمها جهاد جريشة بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء للزمالك من لمسة يد على مدافع المقاصة أحمد سامي.

وأشار إلى أنَّه لا توجد أخطاء متعمدة من الحكام فكلها تحدث بشكل لا إرادي وجميع الأندية بلا استثناء استفادت وتضررت من أخطاء الحكام، ضاربًا المثال بنادي الزمالك الذي لم يحتسب جهاد جريشة نفسه ركلة جزاء واضحة عليه من لمسة يد في مباراة المصري البورسعيدي في خطأ مشابه لخطأه ضد الزمالك في مباراة المقاصة.

وقال عبد الفتاح إن هناك فكرة سيقوم بطرحها بأن يتبنى اتحاد الكرة برنامجا تليفزيونيا متخصصا في التحكيم وذلك لتحليل أداء الحكام بشكل حيادي وتوضيح كل شيء للجماهير والرأي العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان