رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عبد الحفيظ: الزج باسم الاهلي دائما مرفوض.. ولم ننسحب مثل البعض

عبد الحفيظ: الزج باسم الاهلي دائما مرفوض.. ولم ننسحب مثل البعض

رياضة مصرية

سيد عبد الحفيظ

عبد الحفيظ: الزج باسم الاهلي دائما مرفوض.. ولم ننسحب مثل البعض

سيد نبوي 05 مارس 2017 23:21

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن استيائه الشديد من الزج باسم النادي الأهلي، خلال الأزمة الأخيرة بين الزمالك ولجنة الحكام، عقب مواجهة مصر المقاصة.

 

وقال عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "خضنا 20 مباراة حتى الآن، لم نطلب تغيير حكم مباراة، أو عدم تواجد حكم معين، لم نطلب رحيل رئيس لجنة الحكام".

 

وأضاف: "يحدث ضد الأهلي عدة أخطاء تحكيمية خلال المباريات، ولم ننسحب عكس فرق أخرى، والأهلي لم يكن طرفًا في مثل هذه الأمور".

 

وتابع: "واجهنا مصر المقاصة، ولم نعترض على إبراهيم نور الدين حكم اللقاء، وأيضًا لم يعترض المقاصة، ولكن تم إيقاف إبراهيم نور الدين لتلبية رغبات البعض".

 

وأردف: "أخطاء الحكام مستحيل تحسم بطولات كبيرة مثل بطولة الدوري، ولكن بالفعل يوجد مباريات حساسة وحاسمة، الأخطاء تؤثر فقط في بطولات الكأس".

 

وأوضح: "حكم لقاء السوبر التشيكي تحدث عقب اللقاء، عن وجود ركلة جزاء لعبدالله السعيد، ونحن لم نخرج لنعترض لأن اللقاء انتهى".

 

وواصل: "أؤيد فكرة الاعتماد على الإعادة بالفيديو في بعض الأوقات، ولكن الحكم الخامس هو أهم من وجود الفيديو من وجهة نظري".

 

وعن خطاب الأهلي الأخير: "يوجد مباراة تم تأجيلها بدون أي أسباب منطقية، لا نريد زج اسم الأهلي في كل الأزمات، ولا توجد لدينا أزمة في خوض المؤجرت قبل نهاية الدوري بـ4 أسابيع".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان