رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مفاجأة .. محمد كامل مندوبًا عن أبوريدة في اجتماع "الكوسافا" ضد حياتو

مفاجأة .. محمد كامل مندوبًا عن أبوريدة في اجتماع الكوسافا ضد حياتو

رياضة مصرية

هاني ابو ريدة

مفاجأة .. محمد كامل مندوبًا عن أبوريدة في اجتماع "الكوسافا" ضد حياتو

أحمد أشرف 04 مارس 2017 12:32

فجر مصدر داخل اتحاد الكرة المصري مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد على إرسال هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن - الذراع الأيمن - لأبوريدة إلى اجتماع مجموعة الكوسافا برئاسة رئيس اتحاد زيمبابوي لكرة القدم المعارض لعيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

 

ويضم الإجتماع أكثر من 14 اتحاد قاري وهو معظم الاتحادات الأفريقية الغير ناطقة بالفرنسية وذلك لتأييد لـ أحمد أحمد رئيس اتحاد مدغشقر لكرة القدم في انتخابات رئاسة الاتحاد الأفريقي ضد حياتو.

 

يأتي هذا بالرغم من أن أبو ريدة أكد لحياتو أنه ليس له أي علاقة بما تصدره أي جهة نيابية في مصر وذلك عقب أزمة البث التي وقعت خلال الفترة الماضية وإتهام حياتو في هذه القضية وأكد أبوريدة في أكثر من حدث لرئيس الكاف أنه يدعمه وسانده قلبًا وقالبًا.


وأشار المصدر إلى أن أبوريدة يقوم في الوقت الحالي باللعب على الطرفين لكسب جميع الأصوات في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سواء المؤيدة لحياتو والمعارضه له.

 

وأسند أبوريدة هذه المهمة لمحمد كامل خاصة وأنه لا يمثل مسئول رسمي داخل اتحاد الكرة وبهذا الشكل لك يظهر معارضته المباشرة لحياتو بالإضافة إلى عدم خسارة جبهة المعارضة له.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان