رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الزمالك يواجه المقاصة في المهمة الأخيرة لمحمد حلمي

الزمالك يواجه المقاصة في المهمة الأخيرة لمحمد حلمي

رياضة مصرية

محمد حلمي

الزمالك يواجه المقاصة في المهمة الأخيرة لمحمد حلمي

إسلام فتح الله 03 مارس 2017 08:00

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم، مواجهة صعبة ومن العيار الثقيل عندما يلتقي نظيره مصر المقاصة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدورى علي ملعب السويس.

 

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بينما يحتل المقاصة المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

 

ويبحث محمد حلمى المدير الفني للزمالك عن النهاية السعيدة بتحقيق فوز ثمين في ختام مسيرته مع الفريق، في ظل اتجاه مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور لتعيين بديل أجنبي.

 

وطالب حلمى لاعبيه بعدم الانشغال بأمر بقائه أو رحيله، وبذل قصارى جهدهم وتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز، خاصة أن خسارة الفريق أي نقطة اليوم قد تبعده عن المنافسة على لقب بطل الدورى مع غريمه التقليدى الأهلي.

 

وحذر محمد حلمى اللاعبين من التهاون في المباراة، وضرورة تقديم أداء مميز وتجنب الأداء السيئ كما حدث في مواجهتى الأوليمبى وحرس الحدود.

 

وقد اختار حلمي قائمة تضم 19 لاعبا لخوض هذه المواجهة وهم:"أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح وعلي جبر وحسني فتحي وشوقي السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وصلاح ريكو وأحمد رفعت ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وستانلي وحسام باولو وباسم مرسي".

 

بينما تم استبعاد كلا من: "شيكابالا ومايوكا وعلي فتحي ومحمد مسعد وأحمد جعفر لأسباب فنية، ومحمد مجدي وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمد ناصف للإصابة".

 

وعلى الجانب الآخر يدخل المقاصة المباراة وهدفه تحقيق الفوز، وركز إيهاب جلال المدير الفنى خلال الفترة الماضية على رفع الروح المعنوية للاعبين لإثبات جدارته.

 

وطالب اللاعبين بضرورة احترام الزمالك، لأنه فريق قوي  ويضم لاعبين من الأفضل في مصر وعليهم مواصلة تألقهم في الفترة الماضية، والحفاظ على حظوظهم في المنافسة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان