رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تليفونات بني سويف: لم نفوض الاتحاد لبيع الدوري

تليفونات بني سويف: لم نفوض الاتحاد لبيع الدوري

رياضة مصرية

أحمد سعد المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف

تليفونات بني سويف: لم نفوض الاتحاد لبيع الدوري

محمد هاني 02 مارس 2017 13:04

قال أحمد سعد المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، إنَّه لم يتم تفويض اتحاد الكرة بشأن بيع دوري القسم الثاني، ولكن تمت موافقة شفهية على تسويق الدوري، مضيفًا أنَّه لم يصل الأندية أي مكاتبات رسمية بهذا الشأن.

 

وأضاف سعد خلال حواره مع برنامج "من ستة لتسعة" الذي يذاع على قناة "القاهرة"، ويقدمه الإعلامي وائل إبراهيم، أن الأندية في بداية هذا الموسم كانت تبيع فرديا إلا أنها فوجئت باتحاد الكرة يتصل بالأندية ويطالبهم بالتراجع عن البث الفردي وأنه سيطرح حقوق بث الدوري في مزايدة سيحصل كل ناد من خلالها على مبلغ كبير.

 

وتابع: "البيع الفردي كان سيضمن مبلغا كبيرا لكل ناد خاصة أن التعاقد في ذلك الوقت كان كل واحد وشطارته وياخد مقدم وأطقم ملابس لكن اتحاد الكرة قال محدش يتعاقد وفيه مزايدة وهاتاخدوا مبلغ محترم، وتم التراجع من أجل البيع الجماعي، لكن اتحاد الكرة لم يرسل إلى الأندية أو العكس تفويض للتعاقد مع شركة راعية لكن المعلومة لدينا أن الاتحاد قال من حقنا تسويق المنتج بتاعنا القسم الأول والثاني".

 

واختتم قائلا إنه بعد تأخر دفع الشركة الراعية الأقساط طلبت الأندية صورة من عقد البيع إلا أن الاتحاد لم يرسل أي شيء ولا يعلموا ما يتضمنه العقد، وأن هناك بعض التصريحات من قبل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد تؤكد عدم وجود شرط جزائي في العقد وهو ما يعطي الشركة الراعية الحق في الانسحاب في أي وقت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان