رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

سعد: نادي تليفونات بني سويف يُدار من "شقة إيجار"

سعد: نادي تليفونات بني سويف يُدار من شقة إيجار

رياضة مصرية

احمد سعد

سعد: نادي تليفونات بني سويف يُدار من "شقة إيجار"

محمد هاني 02 مارس 2017 11:17

قال أحمد سعد، المشرف على قطاع الكرة بنادي تليفونات بني سويف، إن نادي تليفونات بني سويف ليس لديه مقر وليس هناك دعم من الشركة، وأنه منذ إنشائه في 2006 لم يكن هناك مقر إنشائي، ومنذ هذا الوقت يدار من "شقة إيجار"، وكان هناك وعد قبل صعود الفريق إلى الدوري الممتاز في موسم 2011 – 2012 بأنه سيتم تخصيص قطعة أرض إلا أن ذلك لم يتم.

 

وأضاف سعد في حواره مع الإعلامي وائل إبراهيم، مقدم برنامج "من ستة لتسعة" الذي يذاع على قناة القاهرة، أنه تم إهمال نادي تليفونات بني سويف وإقصاؤه من خريطة الشركة وأصبح الاهتمام بالمصرية للاتصالات وأصبحوا مهددين بالتجميد.

 

وأشار إلى أنه عندما كان شريف حبيب، محافظ بني سويف، تم تقديم طلب إليه لتخصيص قطعة أرض لإقامة مبنى للنادي عليها وبالفعل تم تخصيصها بعد موافقة وزارة الاستثمار مساحتها 3 أفدنة ونصف ولكن تم حساب إجمالي قيمتها بمبلغ 16 مليون جنيه فتم حساب المتر كمباع لشركة وليس ناديا.

 

وتمنى سعد أن يتم التدخل لتوفيق أوضاع النادي وعدم التعامل معه كناد خاص، وقد تم الاعتراف من قبل وزارة الشباب والرياضة بذلك وينقص تأشيرة وزارة الاستثمار، حتى لا يتم إلغاء النشاط وتسريح اللاعبين في الفريق الأول وقطاع الناشئين والأكاديمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان