رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هرماس رضوان يتحد مع أندية القسم الثالث

دعوة ضد الجبلاية

هرماس رضوان يتحد مع أندية القسم الثالث

محمد هاني 02 مارس 2017 11:13

تقدم هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد، بدعوة مستعجلة طعنا على قرار اتحاد الكرة بإدراج ناديي ميجاسبورت وشيكو ضمن فرق المجموعة السابعة "ب" بدوري القسم الثالث.

 

قال هرماس رضوان خلال حواره مع الإعلامي وائل إبراهيم مقدم برنامج "من ستة لتسعة" الذي يذاع على قناة القاهرة، إنه تم إدارج ناديي ميجا سبورت وشيكو ضمن دوري القسم الثالث بعد مرور 8 أسابيع من المسابقة بالمجموعة التي تضم 11 فريقا، مشيرا إلى أنه يوم 23 ديسمبر الماضي تمت موافقة الجمعية العمومية على ضم الناديين إلى الاتحاد، وأنه كان لابد من ابتدائهم من القسم الرابع وليس صعودهم إلى الثالث، مؤكدا أن هذا مخالفة وعدم تكافؤ الفرص فبعد لعب الدوري يتم إيقافه حتى يلعب الفريقين.

 

وأضاف هرماس أنه تم إجبار منطقة الدقهلية لكرة القدم على دخول ميجا سبورت وشيكو المجموعة بناء على إرسال خطاب من اتحاد الكرة والآن أعضاء الجبلاية تتنصل من القرار، مؤكدا أنه أصبح الصاعد ثلاثة فرق وليس اثنين وأن هذا مخالفا للقوانين واللوائح.

 

وتضمنت الدعوة التي تقدم بها هرماس رضوان أنه في 31 ديسمبر الماضي تم إرسال تظلم إلى رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم إلا أن اللجنة المنوط بها الفصل في التظلم لم تحرك ساكنا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان