رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

خاص| والده: "الغندور اتظلم في الأهلي.. ولو جاله الزمالك مش هيمانع"

خاص| والده: الغندور اتظلم في الأهلي.. ولو جاله الزمالك مش هيمانع

رياضة مصرية

محمد عصام الغندور

بعد تألقه في مباراة غينيا

خاص| والده: "الغندور اتظلم في الأهلي.. ولو جاله الزمالك مش هيمانع"

أحمد أشرف 02 مارس 2017 00:23

أعرب عصام الغندور، مدرب حراس المرمى السابق بالنادي الأهلي، ووالد محمد عصام الغندور حارس مرمى منتخب الشباب تحت 20 عامًا، عن سعادته الكبيرة بعد تألق نجله في مباراة غينيا بالجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب المقامة في زامبيا.

 

وكان منتخب الشباب قد تعادل مع نظيره الغيني بهدف لكل في فريق، في مباراة شهدت تألق كبير من الحارس الشاب والذي أنقذ مرمى الفراعنة من عدة أهداف مؤكدة.

 

وأكد والد الغندور في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، أن الحارس الشاب يتدرب بجدية وقوة من أجل التألق في البطولة والرد على المشككين، مشيرًا إلى أنه تعرض لظلم كبير خلال السنوات الأخيرة في النادي الأهلي.

 

وكشف مدرب حراس الأهلي السابق، عن تصعيد عصام الغندور إلى صفوف الفريق الأول خلال ولاية الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للفريق قبل أن يعود مجددا للمشاركة في قطاع الناشئين عقب رحيل المدرب الإسباني.

 

وأشار، إلى أن حارس الأهلي الشاب كان قريبًا من الحصول على فرصة اللعب في الدوري القطري، وتدرب مع الفريق الأول بنادي الخور القطري وكان عمره وقتها 16 عامًا، إلا أن عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" رئيس قطاع الناشئين السابق وأحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الأول الحالي قد تدخلا لإقناع الحارس بالبقاء في الأهلي.

 

وأبدى والد الحارس الشاب، غضبه الشديد من عدم تصعيد نجله إلى صفوف الفريق الأول أو منحه فرصة المشاركة في صفوف أحد أندية الدوري على سبيل الإعارة، مشيرًا إلى أن مسئولي القلعة الحمراء قد رفضوا 3 عروض على سبيل الإعارة تلقاها الحارس بينما تمت الموافقة على إعارة عدد كبير من اللاعبين الذين يلعبون في صفوف فريق مواليد 97 بالنادي.

 

وعن إمكانية موافقة الغندور على اللعب لصالح الزمالك، قال والده:" ابني اتظلم في الأهلي ولو جاله الزمالك هيوافق لأنه محتاج ياخد الفرصة ويثبت نفسه، هو حارس موهوب والحارس الموهوب حاليا بقى عملة نادرة".

 

وتمنى، مواصلة تألق نجله في مباراة زامبيا في ختام دور المجموعات بالبطولة والمساهمة في تأهل منتخب الشباب لمونديال كوريا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان