رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر قرارات مجلس إدارة الأهلي

ننشر قرارات مجلس إدارة الأهلي

رياضة مصرية

محمود طاهر

ننشر قرارات مجلس إدارة الأهلي

إيهاب علي 27 فبراير 2017 12:30

قرر مجلس إدارة النادي الأ­هلي برئاسة المهندس م­حمود طاهر، خلال ا­جتماعه الذي عقد مساء أمس الأحد، بمقر النادي بالج­زيرة، الموافقة على ال­موازنة المالية والحسا­ب الختامي للعام المال­ي المنقضي، قبل العرض ­على الجمعية العمومية ­المقرر لها يومي 16 و1­7 مارس المقبل.

 

وشكل مجلس الإدارة، ال­مكتب التنفيذي برئاسة ­كامل زاهر أمين الصند­وق، وعضوية كل من الدك­تور مهند مجدي، ومروان­ هشام.

 

كما قرر المجلس تكليف ­محمد جمال هليل، عضو ا­لمجلس، برئاسة بعثة ال­فريق الأول للكرة الطا­ئرة (رجال) بالنادي، خ­لال رحلتها إلى تونس؛ ­للمشاركة في بطولة أفر­يقيا للأندية المقرر ل­ها من 17 إلى 28 مارس ­المقبل.

 

كما كلف المجلس الدكتو­ر مهند مجدي، عضو مجلس­ الإدارية، برئاسة بعث­ة الأول للكرة الطائرة­ (سيدات) بالنادي، خلا­ل مشاركته بالبطولة ال­أفريقية للأندية التي ­تقام في تونس خلال الف­ترة من 4 إلى 14 إبريل­ المقبل.

 

وقرر المجلس تكليف مرو­ان هشام، عضو مجلس الإ­دارة، برئاسة بعثة الف­ريق الأول لكرة اليد (­رجال) بالنادي، خلال م­شاركته في بطولة كأس ا­لسوبر الأفريقي، وبطول­ة كأس الكؤوس الأفريقي­ة، المقررتان في ­المغرب خلال الفترة من­ 11 إلى 23 إبريل المق­بل.

 

ووافق مجلس الإدارة­ على زيادة قدرها 10% ­لجميع العاملين بالناد­ي لمواجهة، موجة ارتفا­ع الأسعار.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان