رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الزمالك يسعي لمواصلة مشواره في الكأس علي حساب حرس الحدود

الزمالك يسعي لمواصلة مشواره في الكأس علي حساب حرس الحدود

رياضة مصرية

الزمالك

الزمالك يسعي لمواصلة مشواره في الكأس علي حساب حرس الحدود

إسلام فتح الله 27 فبراير 2017 04:30

يلتقي اليوم الاثنين فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نظيره فريق حرس الحدود في السابعة مساءً، في إطار منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويسعى الزمالك تحت قيادة محمد حلمى المدير الفنى للفريق، إلى الفوز على الفريق العسكري ومواصلة المشوار حتي النهاية، للحفاظ على لقب كأس مصر للعام الخامس على التوالي.

 

وكان الزمالك قد تأهل لهذا الدور بعد الفوز على الأوليمبي فى دور الـ32 بهدفين نظيفين،

وعقد محمد حلمى جلسات عديدة مع اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد، وذكر حلمى للاعبين أن الفوز فى اليوم لأن الخسارة تعني خروج من البطولة لذلك عليهم أن يحذروا مفاجات الكأس.

 

وكان حلمي قد اختار قائمة تضم 18 لاعبا لخوض هذه المواجهة وهم: "أحمد الشناوي، ومحمود جنش، وأسامة إبراهيم، وعلي جبر، وإسلام جمال، وحسني فتحي، وشوقي السعيد، ومعروف يوسف، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح، وأيمن حفني، وأحمد رفعت، ومحمد إبراهيم، ومصطفى فتحي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وباسم مرسي، وحسام باولو، وستانلي".

 

في الوقت الذي تم فيه استبعاد: "محمد ناصف ومحمد مجدي وأحمد توفيق ومحمود دونجا للإصابة، ومحمد مسعد وعلي فتحي ومايوكا لعدم الجاهزية، وصلاح ريكو وأحمد جعفر ومحمود حمدي الونش لأسباب فنية".

 

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق الحدود تحت قيادة محمد صلاح، في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، والإطاحة بالمقاولون العرب بدور الـ32.

 

وكان محمد صلاح المدير الفني للفريق العسكري، قد أكد على أن المباراة ستكون صعبة، وأنه يتمنى بالفعل أن يفوز فريقه بالمباراة، لأنه مدرب محترف وبالتالى يسعى للفوز على الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان