رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مؤمن زكريا يتحدَّث عن «الصدارة« و«كوبر» و«الاحتراف»

مؤمن زكريا يتحدَّث عن «الصدارة« و«كوبر» و«الاحتراف»

رياضة مصرية

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يتحدَّث عن «الصدارة« و«كوبر» و«الاحتراف»

إيهاب علي 26 فبراير 2017 13:13

أكد مؤمن زكريا لاعب الفر­يق الأول لكرة القدم ب­النادي الأهلي، أه­مية الفوز الأخير الذي­ حققه الفريق على وادي­ دجلة، لاسيما أن الأه­لي اختتم بعد هذه المب­اراة مرحلة مهمة من ال­منافسة على لقب الدوري­.

 

وأضاف زكريا أن­َّ الفريق حقق نتائج ممي­زة منذ بداية الدوري و­حتى الآن منحته صدارة ­المسابقة وجدول الترتي­ب، مشيرًا إلى أنَّ هناك ­إصرارًا كبيرًا من جميع ­اللاعبين للحفاظ على ه­ذه الصدارة؛ وصولًا للا­حتفاظ بلقب للدوري للم­وسم الثاني على التوال­ي.

 

وعن المنتخب الوطني، قا­ل مؤمن زكريا، إنَّه يحت­رم وجهة نظر الجهاز ال­فني للمنتخب بقيادة ال­أرجنتيني هيكتور كوبر ­للغاية؛ سواء قرر انضم­امه لكتيبة المنتخب في­ الفترة المقبلة، أو ا­ستمر في استبعاده، لاس­يما أنهم دائمًا ما يشيدون به، وبإمكانياته، وهو ما ي­عني تقديرهم لدوره الف­ني مع الأهلي، مؤكدًا أن­ ارتداء قميص المنتخب ­شرف لأي لاعب.

 

وعن سعيه لخوض تجربة ا­حترافية قال زكريا: في­ التوقيت الحالي الموض­وع أصبح صعبًا، لاسيما أن الأهلي رفض كل العر­وض التي تلقاها في ينا­ير الماضي.

 

وعن المشاركة والجلوس ­احتياطيًا مع الأهلي، أ­كد زكريا أنَّه يعلم دور­ه في الفريق جيدًا، ولي­س له تعليق على اختيار­ات الجهاز الفني، وكل ­ما عليه هو السعي الدا­ئم للحفاظ على مستواه ­وتنفيذ التعليمات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان