رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ستراكا وعرابي "ملوك التعادلات".. والهزائم تلاحق النحاس وقاسم وعاشور

ستراكا وعرابي ملوك التعادلات.. والهزائم تلاحق النحاس وقاسم وعاشور

رياضة مصرية

الدوري المصري

5 مدربين ينتظرون الإقالة..

ستراكا وعرابي "ملوك التعادلات".. والهزائم تلاحق النحاس وقاسم وعاشور

محمد الصو 26 فبراير 2017 13:08

بات عدد من مدربي الدوري الممتاز، مهددين بالرحيل عن أنديتهم في الفترة المقبلة، إذ يعيشون حالة من القلق، بسبب سوء النتائج.

 

"استاد مصر العربية" يرصد أهم المدربين المتوقع رحيلهم عن القيادة الفنية لأنديتهم خلال الأيام المقبلة.

 

"عماد النحاس"

 

وضعت جماهير الشرقية، آمالًا كبيرة على عماد النحاس، بعد توليه مسئولية تدريب الفريق، خلفًا للمدرب منير عقيلة، ولكن تلقت الجماهير  صدمة، وازداد لديهم اليقين بالهبوط للدرجة الثانية، بعد استمرار النتائج السيئة، حتى مع تغيير المدير الفني.

 

وقاد عماد النحاس، الشرقية، في 3 مباريات، أمام سموحة، وإنبي، وسموحة على الترتيب، خسرها جميعًا,

 

الأمر الذي وضع النحاس، في مأزق كبير، ولا يزال عاجزًا عن تغيير الأوضاع في الشرقية، فيحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط في جدول الترتيب.

 

 

"عبد النبي عاشور"

 

يواجه عبد النبي عاشور، المدير الفني لنادي النصر للتعدين، خطر الرحيل عن الفريق، بعد استمرار تذبذب النتائج، وعدم رضى مجلس إدارة النادي، عن وضع الفريق في جدول الترتيب إذ يحتل المركز الـ17، برصيد 10 نقاط فقط، بعد مرور 20 جولة من منافسات الدوري واقتراب الفريق بصورة كبيرة من الهبوط للدرجة الأدنى.

 

 

"أسامه عرابي"

 

يختلف الوضع، ولو قليلًا بالنسبة لأسامة عرابي، المدير الفني لأسوان،  لأنه لم يتلق أي هزيمة حتى الآن، منذ توليه تدريب الفريق، بدايةً من الدور الثاني، حيث حقق 3 تعادلات، في 3 مواجهات، أمام الداخلية، وطنطا، وبتروجيت، على الترتيب، ولكن يبدو أن اعتراضات الجمهور الأسواني على عدم تحقيق نتائج أفضل حتى الآن مقارنة بالموسم الماضي، ومواجهة شبح الهبوط، قد يدفع مجلس الإدارة لتغيير المدير الفني.

 

 

"أشرف قاسم"

 

المدير الفني لنادي الداخلية، لم يعد مرغوبًا به داخل النادي، بعد فشله في تحقيق أي فوز حتى الآن، منذ آخر فوز حققه على نادي طنطا، في الجولة الـ17 من الدوري الممتاز، ولكن النتائج السلبية دفعت الفريق للتراجع عن حصد النقاط، بعد توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه طنطا، إلى 4 نقاط، واستمرار الفريق بالمركز الـ15، برصيد 16 نقطة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

 

"فرانز ستراكا"

 

التشيكي فرانز ستراكا، والتي وضعت عليه جماهير الإسماعيلي، آمالًا كبيرة، لكسر سلسلة التعادلات في الدور الأول، والتي بلغت 10 تعادلات، ولكن يبدو أن الرياح جاءت  بما لا تشتهي السفن، إذ حقق 3 تعادلات أمام الأهلي، والإنتاج الحربي، وطلائع الجيش، على الترتيب، وبالتالي أصبح الإسماعيلي أكثر  الأندية في الدوري، تحقيقًا للتعادلات.

 

وقد تدفع النتائج، مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود عثمان، لإقالة المدير الفني.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان