رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أحمد خيري يتحدَّث عن «وظيفة الأهلي» و«أزمة شوقي» و«الإصابة المزمنة»

في حوار لـ«ستاد مصر العربية»

أحمد خيري يتحدَّث عن «وظيفة الأهلي» و«أزمة شوقي» و«الإصابة المزمنة»

عبدالرحمن طارق 02 مارس 2017 11:20

لاعب سطع نجمه وقت أن كان لاعبًا في صفوف الدراويش، ما أهّله لدخول قائمة المنتخب المصري سريعًا، ليتصارع عليه القطبان، لكن رغبته وحدها حسمت القرار بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

أبت الظروف أن يكمل أحمد خيري مسيرته داخل جدران النادي الأحمر، قبل أن يقرر الرحيل إلى المقاولون العرب ثم مصر للمقاصة، لينتهي به المطاف في الإنتاج الحربي.

 

"ستاد مصر العربية" حاور خيري حول أسباب رحيله عن الأهلي وأزمته مع شوقي غريب وقراره الخاطئ في مشواره الكروي، وإلى نص الحوار:

 

* ما سبب استبعادك الدائم من مباريات الإنتاج الحربي في الفترة الأخيرة؟

 

في الحقيقة أنا لا أعرف سبب استبعادي من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة، ولكن هي وجهه نظر فنية، ليس لي دخل بها، وأحترم وجهة نظر شوقي غريب، المدير الفني للفريق.

 

* هل تفكر في الرحيل عن الفريق بسبب عدم المشاركة؟

 

هذا الكلام سابق لأوانه في الفترة الحالية، أنا أتدرب بشكل جيد ولم أقصِّر في المباريات التي شاركت خلالها، ولكن إذا استمر الحال بهذا الشكل سأفكر في الرحيل بشكل جاد، لأنني قادم للإنتاج لكي أشارك بصفة مستمرة.

 

* هل ثمة أزمة بينك وبين شوقي غريب بعد لقاء الزمالك؟

 

لم يكن هناك أزمة بيني وبين شوقي غريب، وأنا لم أعتد على الاعتراض على وجهات نظر المدربين ولكني أسعى للعب بشكل أساسي حتى أستعيد مستواي المعتاد، التي ظهرت به منذ وجودي بالإسماعيلي.

 

* لماذا فضَّلت الانتقال إلى الإنتاج الحربي في بداية الموسم؟

 

لأن شوقي غريب، تحدَّث معي في بداية الموسم، وأقنعني بالانضمام إلى العجلات الحربية، فرحَّبت بالفكرة، لكي أستعيد مستواي، وتكرار تجربة جدو و محمد فاروق مع الفريق في الموسم الماضي، وأتمني ألا أندم على قراري.

 

* ما سبب رحيلك عن مصر للمقاصة؟

 

رحلت عن نادي مصر المقاصة في بداية الموسم الحالي، بسبب عدم  المشاركة بشكل أساسي في المباريات بالموسم الماضي. كنت أسعى لتقديم شيء مميز معهم، من خلال استعادة مستواي، لكن لم تسير الأمور بالشكل المتوقع، فعقدت جلسة مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، وفسخنا العقد بالتراضي.

 

* البعض يقول إنَّك تعاني من إصابة مزمنة منذ انضمامك للأهلي؟

 

هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، إذا كان هناك شخص يحمل ملف يثبت ذلك فيظهره، عندما كنت لاعبًا في النادي الأهلي أصبت وأجريت عملية في الظهر وتعافيت تمامًا من الإصابة بشهادة الجهاز الطبي للقلعة الحمراء وقتها إيهاب علي، ولعبت مع الفريق في وقت ما بشكل أساسي بعدها وشاركت في العديد من المباريات ونهائي الكونفدرالية، ولكن كنت أتعرض لحملة من جانب بعض الصحفيين لرحيلي عن الفريق.

 

* هل هناك ربط بين إصابتك وبين رحيلك عن الأهلي؟

 

لا. رحلت عن الأهلي بسبب قلة المشاركة في المباريات، خصوصًا أني كنت نجمًا بصفوف نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، فرفضت أن أكون موظفًا داخل القلعة الحمراء، فعقدت جلسة مع مسؤولي الفريق واتفقت على الرحيل بنهاية الموسم قبل الماضي، وانتقلت إلى مصر المقاصة لأنه كان العرض الأفضل بالنسبة لي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان