رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التعادل يحسم موقعة الإسماعيلي وطلائع الجيش

التعادل يحسم موقعة الإسماعيلي وطلائع الجيش

حسن أبو عوف 25 فبراير 2017 19:10

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم السبت، على ملعب" الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

 

جاءت المباراة سريعة منذ البداية، وتبادل الطرفان الهجمات، حتى تمكن إسلام جمال من تسجيل الهدف الأول لفريق الطلائع في الدقيقة 7، وبعدها حاول الدراويش إدارك التعادل، لكنهم فشلوا في تحقيق ذلك.

 

وفي الدقيقة 18، أجرى طلائع الجيش تبديلًا ضطراريًا، بعد نزول هاسمي، بدلًا عن داوو، الذي تعرض للإصابة، بعد التدخل العنيف من قبل لاعبي الإسماعيلي، وبعدها انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب.

 

كما أجرى الإسماعيلي هو الأخر تبديلًا اضطراريًا، بخروج باهر المحمدي، الذي تعرض لإصابة، ونزول إسلام عبدالنعيم، في الدقيقة 22، وبعدها حاول الإسماعيلي تهديد مرمى الطلائع على استحياء.

 

وفي الدقيقة 35 شن الإسماعيلي هجمة خطرة عن طريق دييجو كالديرون، إلا أن عماد السيد تصدى للكرة بنجاح، قبل أن يرد عليه حسن يوسف بهجمه خطرة، أخرجها محمد عواد ببراعة من مرماه، وبعدها شن الطلائع عدد من الهجمات أخطرها تسديدة محمد أشرف، وبعدها خاول اصحاب الأرض التعادل إلا أنهم فشلوا في ذلك.

 

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه، فجاء سريعًا، وتبادل الفريقان الهجمات، التي أسفرت عن تعادل الإسماعيلي عن طريق محمود متولي، في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

 

وبعدها واصل أصحاب الأرض الضغط، وأ هدر حسني عبد ربه فرصة خطرة في الدقيقة 58، وبعدها واصل الدراويش الضغط على الطلائع، وفي الدقيقة 66، كاد حسني عبدربه أن يسجل الهدف الثاني، إلا أن عماد السيدكان لها بالمرصاد.


وشهدت الدقيقة 85 هجمة خطرة للإسماعيلي، بعد أن فشل الثنائي كالديرون، وإسلام عبدالنعيم ، من هز شباك الخصم، من عرضية حسني عبد ربه، وبعدها انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب.

 

بهذه النتيجة رفع الاسماعيلي رصيده إلى النقطة 25 فى المركز العاشر، ورفع طلائع الجيش رصيده إلى النقطة 27 في المركز السابع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان