رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام النصر للتعدين

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام النصر للتعدين

إسلام فتح الله 24 فبراير 2017 11:03

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مواجهة هامة، في السادسة والنصف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب بتروسبورت، عندما يلتقي فريق النصر للتعدين، ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 37 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين، أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش، في حين يحتل النصر للتعدين المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

 

ويسعى الزمالك، تحت قيادة محمد حلمي، المدير الفني، لتحقيق فوز جديد، بعدما سبق وفاز على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة السابقة، التي أقيمت في الجولة التاسعة عشر.

 

وناشد حلمي، لاعبيه، ضرورة اللعب بجدية، والعمل على تحقيق الفوز، وعدم الاستهتار أمام النصر للتعدين، مثلما حدث في الشوط الثاني أمام طلائع الجيش، وشدد لهم على أن الفوز أمر لابد منه من أجل ملاحقة الغريم التقليدي، الأهلي، نحو القمة.

 

وكان حلمي اختار 19 لاعبًا لخوض هذه المواجهة، وهم "أحمد الشناوي ومحمود جنش وأسامة إبراهيم وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وإسلام جمال وحسني فتح وشوقي السعيد ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأيمن حفني ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسي وحسام باولو وستانلي وأحمد جعفر".

 

ويغيب عن الفريق الأبيض كل من " محمد ناصف ومحمد مجدي وأحمد توفيق وصلاح ريكو للإصابة ومحمد مسعد وعلي فتحي ومايوكا وأحمد رفعت لعدم الجاهزية ومحمود دونجا للإيقاف".

 

وفي المقابل يسعى فريق النصر للتعدين، بقيادة عبد النبي عاشور، المدير الفني المؤقت، لتحقيق مفاجأة أمام الزمالك، من أجل التمسك بالأمل الأخير في المنافسة للهروب من المركز قبل الأخير على أمل البقاء في الدوري خلال الموسم الجاري.

 

وكان النصر قد خسر مباراته الماضية أمام إنبي، بهدف دون رد، وحرص المدير الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان