رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أبو جريشة: ميدو أحسن التعامل في أزمة الحضري

أبو جريشة: ميدو أحسن التعامل في أزمة الحضري

رياضة مصرية

عصام الحضري

أبو جريشة: ميدو أحسن التعامل في أزمة الحضري

أحمد أشرف 23 فبراير 2017 11:39

قال علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة في نادي وادي دجلة، إنَّ المدير الفني للفريق أحمد حسام ميدو تعامل بشكل جيد في أزمة عصام الحضري، والحارس الدولي أخطأ وتقبل العقوبة وتمَّ غلق هذا الملف بعد تغريم الحضري واستبعاده من مباراة الأهلي.

 

وتوقع أبو جريشة في تصريحاته لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة " عبر إذاعة "نغم إف إم" أن تكون مباراة الأهلي ودجلة اليوم قوية ومتكافئة للغاية، إذ إن تاريخ مباريات الفريقين معاك يؤكد ذلك ودائما ما تكون النتائج قريبة، كما نجح الفريق الدجلاوي في الفوز على الأهلي الموسم الماضي.

 

وأضاف أن الأهلي سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على المقاولون مما سيزيد من صعوبة المباراة على وادي دجلة.

 

وقال أبو جريشة إن الفريق الدجلاوي يمر بمرحلة تذبذب في المستوى بسبب رحيل العديد من اللاعبين المميزين واعتماد الفريق على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، مشيرا إلى أن تكوين فريق شاب مطعم ببعض الخبرات هو هدف إدارة الكرة بالنادي والجهاز الفني وهذا ما يتم الموسم الجاري وسيحصد النادي نتيجة هذا في المواسم المقبلة.

 

وأبدى رضاه التام عن المستوى الحالي لفريق الإسماعيلي، مؤكدا أنه يظهر بمستوى مميز في المباريات بغض النظر عن النتائج وهذا يحسب للجهاز الفني ومجلس الإدارة بعد فترة طويلة من تراجع المستوى في المواسم الأخيرة.

 

وقال أبو جريشة إنه من غير المنطقي أن يتم الحكم على المدير الفني الحالي للإسماعيلي شتراكا حيث إنه لم يقدم بعد كل ما لديه ويحتاج للوقت لظهور بصماته على الفريق، كما أن مجلس الإدارة قام بخطوة جيدة بتجديد عقود اللاعبين الشباب مما سيعود بالإيجاب على استقرار الفريق، مؤكدا أن الإسماعيلي قادم وسيعود لسابق عهده في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان