رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي ودجلة في صدام مثير على بتروسبورت

الأهلي ودجلة في صدام مثير على بتروسبورت

إيهاب علي 23 فبراير 2017 05:22

يلتقي الأهلي ووادي دجلة في الثامنة مساء اليوم ، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في مواجهة قوية ومثيرة، ضمن منافسات الجولة ال 20 من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي المباراة متصدرًا المسابقة برصيد 49 نقطة، بدون أي هزيمة في الموسم، بينما يحتل وادي دجلة المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

 

يشهد اللقاء صدام من نوع خاص خارج الخطوط بين مدرب صاحب خبرة طويلة وسجل من البطولات حسام البدري المدير الفني للأهلي، ومدرب شاب يتسم بخبرة طويلة في عالم الاحتراف الأوروبي ومسيرة تدريبية جيدة أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة.

 

ويسعى الأهلي إلى استمرار الانتصارات بالفوز على دجلة، بعد عبور المقاولون  بثنائية بعد معاناة وإخفاق أمام الإسماعيلي في افتتاح الدور الثاني وخسارة السوبر المحلي قبلها أمام الزمالك.

 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: "شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد نجيب وأحمد حجازي وعلي معلول للدفاع، وحسام غالي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان للوسط، وجونيور أجاي للهجوم".

 

علي الجانب الآخر من المنتظر أن يخوض دجلة المباراة بتشكيل مكون من: "خالد وليد في حراسة المرمى، وأمامه الثلاثي محمد أنور ومحمود علاء وأحمد العش للدفاع، ومصطفى طلعت والغاني دافيد أوفي وحسام عرفات والسيد سالم للوسط، ويوسف أوباما ومحمد هلال وعرفة السيد والغاني صامويل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان