رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشرقية يهزم شباب النيل وديًا بتسعة أهداف

الشرقية يهزم شباب النيل وديًا بتسعة أهداف

رياضة مصرية

فريق نادي الشرقية

الشرقية يهزم شباب النيل وديًا بتسعة أهداف

عبد الرحمن طارق 02 فبراير 2017 18:34

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية فوزًا وديًا كبيرًا على شباب النيل أحد أندية القسم الثالث بتسعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على أحد الملاعب الفرعية باستاد برج العرب وذلك في ثاني وديات الفريق الشرقاوي خلال معسكره المغلق بالإسكندرية.

 

أحرز أهداف الشرقية محمود إسماعيل "رامبو" 4 أهداف "سوبر هاتريك" ، ومحمد عبد الحميد "ميدو" 3 أهداف "هاتريك" ، وهدفا للمعتصم سالم ، والوافد الجديد فادي فريد.

 

وشهدت المباراة مشاركة الوافدين الجديدان للفريق عصام عبد الستار الظهير الأيسر الذي تم التعاقد معه على سبيل الإعارة من النصر ، وفادي فريد الذي انضم من الأهلي أيضا حتى نهاية الموسم ، حيث ظهر كلا اللاعبان بمستوى مطمئن وهو ما أدخل الراحة إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة منير عقيلة.

 

ومن المقرر أن يختتم الفريق معسكره غدا بخوض الودية الثالثة أمام فريق الإسكندرية للبترول ، على أن يدخل في معسكر مغلق أخر بعد غد السبت بالقاهرة لمدة يومين ، ثم يسافر إلى السويس الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان