رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"ألتراس أهلاوي" يعلن عدم التواجد في أي مكان لإحياء ذكرى مذبحة بورسعيد

ألتراس أهلاوي يعلن عدم التواجد في أي مكان لإحياء ذكرى مذبحة بورسعيد

رياضة مصرية

ألتراس أهلاوي- صورة أرشيفية

"ألتراس أهلاوي" يعلن عدم التواجد في أي مكان لإحياء ذكرى مذبحة بورسعيد

مصر العربية 01 فبراير 2017 11:14

أعلنت رابطة مشجعي النادي الأهلي "ألتراس أهلاوي" عدم وجود أعضائها في أي مكان، اليوم الأربعاء، لإحياء الذكرى الخامسة لأحداث مذبحة بورسعيد.

 

وقالت الصفحة الرسمية لـ"ألتراس أهلاوي" على "فيسبوك": "على مدار الأيام السابقة يتعرض عدد كبير من أعضاء الجروب لاقتحامات مستمرة من بيوتهم و القبض على ذويهم في حال عدم تواجدهم، بل وصل الأمر إلى القبض على أخ فرد من أعضاء الجروب وتلفيق التهمة الموجه لأخيه له كما هي".

 

وأضاف: "بالإضافة إلى التهديد العلني بالقتل وملاقاة نفس مصير شهداء بورسعيد يوم ذكراهم، لا نفهم بيان الداخلية بخصوص أحداث الذكرى ومفاداته بأنهم سيتواجدون في مكان الذكرى لمنع الاحتكاك مع قوات الأمن".

 

وتابع: "نظن أنفسنا نفهكم جيدًا ونفهم مخططكم في تشويه صورة المجموعة والجر بها إلى حرب شوارع لتكملوا مخططكم الذي بدأ بحبس أعضاء الجروب وترحيلهم إلى سجن 15 مايو المشدد في ظرف 24 ساعة بتهمة الدعوة إلى التظاهر والاعتداء على قوات الأمن غدًا".

 

واستكمل: "نعلم جيدًا مخططكم و نعلم حرصكم على استغلال المشاعر المكبوتة لجماهير الأهلي في هذا اليوم وحرصهم على التواجد لإحياء ذكرى شهدائهم في أغراض دنيئة أهدافها تشويه صورة المجموعة وإكمال المخطط والاتهامات الفارغة لأعضاء المجموعة لإحداث الفوضي التي بدأت بأحراز وهمية كتيشرتات الأهلي و 74".

 

وأتمَّ: "على كل ما فات يعلن الجروب عدم تواجده في أي مكان غدًا (اليوم) لإحياء ذكرى الشهداء ومهما طال الزمن الحق لا يموت ودوام الحال من المحال".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان