رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

البدري: موعد مباراة السوبر خاطئ.. وهذه رسالتي لشهداء الأهلي

البدري: موعد مباراة السوبر خاطئ.. وهذه رسالتي لشهداء الأهلي

رياضة مصرية

حسام البدري

البدري: موعد مباراة السوبر خاطئ.. وهذه رسالتي لشهداء الأهلي

سيف الحسيني 30 يناير 2017 17:53

أشاد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بأداء الفريق بعد التغلب اليوم الإثنين على جولدي في مباراة ودية استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الزمالك.

 

وقال البدري فى تصريحات لقناة الأهلي عقب الانتصار على جولدي برباعية نظيفة: "الفريق أدى بشكل جيد اليوم، استعداد مهم بالنسبة لنا، ومجموعة اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب العسكري سينضموا لنا".

 

وأضاف: "أهنئ المنتخب الوطني على الفوز وظهرنا بشكل جيد جدًا، أتمنى لهم الوصول للنهائي والحصول على البطولة، نحن نطمئن على لاعبينا في المنتخب طوال الوقت وأتمنى لهم التوفيق".

 

وانتقد البدري موعد مباراة السوبر، قائلا: "قرار مباراة السوبر وإقامتها فى هذا الوقت قرار خاطئ بشكل كبير جدًا، وأحاسب عليه المنظمين".

 

وأردف: "يجب أن يكون هناك استعداد كامل للفريقين، القرار غير مدروس وكان يجب أن يتم مشاركتنا فى القرار".

 

وتطرق البدري للحديث عن المنضمين حديثًا عمرو بركات وكوليبالي: "عمرو بركات كان معروف لنا من وقت لعبه فى المقاصة، هو لاعب جيد وإضافة كبيرة لنا".

 

"كوليبالي ظهر بشكل جيد ومن الصعب الحكم عليه الآن وآمل أن يتأقلم سريعًا، أماإجراءات ضم أحمد حمودي فتسير بشكل جيد وقريبًا سينضم لنا".

 

وأتم موجها حديثه إلى أهالي ضحايا مذبحة بورسعيد قبل أيام من الذكرى الخامسة لرحيلهم: "سبب رئيسي لوجودي اليوم هو ذكرى شهادئنا فى فبراير المقبل، بالطبع سنتذكرهم دائما، وهم سيبقون جزءً من تاريخ النادي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان