رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الشرقية يتدرب علي فترتين استعدادا للدوري

الشرقية يتدرب علي فترتين استعدادا للدوري

رياضة مصرية

الشرقية

الشرقية يتدرب علي فترتين استعدادا للدوري

عبد الرحمن طارق 30 يناير 2017 16:18

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية تدريباته الصباحية والمسائية خلال معسكره المغلق بفندق "توليب" ببرج للعرب بالإسكندرية والذي سيستمر حتى موعد مباراة طلائع الجيش والمقرر إقامتها في السابع من الشهر الجاري ضمن مباريات دور ال16 من بطولة كأس مصر.

 

وشهدت تدريبات الفريق الشرقاوي مشاركة الوافد الجديد إسلام أبو سليمة للمرة الأولى وذلك بعدما تعاقد أمس مع الشرقية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادما من اتحاد الشرطة.

 

وشارك أبو سليمة في التدريبات الصباحية والمسائية للفريق وأبدى عقيلة رضاه على الحالة البدنية والفنية للاعب مشيرا بأنه سيكون إضافة قوية للفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية شاقة على هامش المران الصباحي تحت إشراف د. أحمد عبد اللطيف مخطط الأحمال والذي يسعى لرفع معدل اللياقة البدنية قبل استئناف مسابقة الدوري.

 

بينما قاد عقيلة المدير الفني للفريق التدريبات المسائية للفريق والذي ركز فيها على الجوانب التكتيكية والخططية وتنفيذ بعض الجمل الهامة وذلك لتدريب اللاعبين عليهم قبل العودة للمباريات مرة أخرى.

 

وفي نهاية المران خصص عقيلة فقرة خاصة للكرات الثابتة والتي يعتبرها وسيلة جيدة ولا بد للاعبين من التعود على طرق مختلفة لتنفيذها بشكل يسمح بإحراز الأهداف.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه في السابعة والربع صباحا ، على أن يواجه فريق كفر الدوار في تمام الواحدة والنصف ظهرا في المباراة الودية الأولى خلال معسكره المغلق وذلك على أحد الملاعب الفرعية باستاد برج العرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان