رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد الحفيظ يتحدث عن الفوز على سموحة وإصابات اللاعبين

عبد الحفيظ يتحدث عن الفوز على سموحة وإصابات اللاعبين

إيهاب علي وسيد نبوي 08 ديسمبر 2016 23:24

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز على سموحة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "لعبنا مباراة كبيرة، ولدينا عدة مباريات كبيرة وقوية، ويجب أن نتعامل بها بذكاء وحكمة".

 

 

وأكد عبد الحفيظ، إن لاعبي الفريق يستحقون الشكر على روحهم الكبيرة وإصراراهم غير العادي حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، مؤكدًا على أن روح الفانلة الحمراء أمر حقيقي ويتوارثه لاعبي الأهلي جيلا بعد جيل.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن تحقيق الفريق للفوز في الدقائق الأخيرة ليس صدفة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يؤكد على وجود روح الفانلة الحمراء التي يتحلى بها لاعبو الفريق.

 

وأعرب عبد الحفيظ عن رضاه على أداء اللاعبين خلال مباراة سموحة، مضيفا أن الفريق لاحت له 4 فرص للتسجيل ونجح في استغلال واحدة حصد بها نقاط المباراة.

 

 

وتابع: "البوادر الأولى لإصابة حجازي مطمئنة، وأجاي مصاب بكدمة، وإصابته أقل من حجازي، ولكن غدًا سيخضع الثنائي للآشعة ونعرف التفاصيل بشكل أدق".

 

وأتم: "حسام غالي يشارك منذ 4 أيام في التدريبات، وأصبح جاهزا للمشاركة أمام إنبي، مثل رامي ربيعة، وفقًا للرؤية الفنية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان