رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حلمي يوضح سبب تغيير رفعت وعدم مشاركة محمد إبراهيم

حلمي يوضح سبب تغيير رفعت وعدم مشاركة محمد إبراهيم

رياضة مصرية

محمد حلمي

في مباراة أسوان|

حلمي يوضح سبب تغيير رفعت وعدم مشاركة محمد إبراهيم

محمود رمضان 08 ديسمبر 2016 21:04

أكد محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك، أن تغيير أحمد رفعت جاء لأن  اللاعب لم يتعامل جيدًا مع الكرة في المباراة، وهو السبب الذي دفعه لاستبداله بين الشوطين ودفع بالنيجيري ستانلي خاصة أنه لاعب كبير وقادر على صنع الفارق.
 

وشدد حلمي على أنه كان يريد اللعب بثنائي هجومي في الشوط الثاني، وأنه لم يفكر في استبدال باسم مرسي خاصة وأنه لاعب هداف كبير وقادر على تغيير النتيجة في أي وقت.

 

 

وأكد المدير الفني للزمالك،  أن فريقه قدم كل شيء في كرة القدم خلال مباراة أسوان التي أقيمت في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز باستثناء التسجيل، مشيرًا إلى أن الفريق لم يتأثر بقرار الإدارة السابق بتجميد المشاركة في الدوري.

 

 

وكشف عن أن غياب التوفيق في المباراة كان سبب التعادل مع أسوان، وأن جمهور الزمالك حزين لأنه كان ينتظر الفوز بنتيجة كبيرة، ولكن للأسف كان هناك بعض اللاعبين بعيدين عن حالتهم، وأنه فوجئ بمستوى بعض اللاعبين وهو أمر غريب.

 

وتابع "البطء في  التمرير والتحضير وافتقاد الكرة كان أبرز سلبيات الفريق، وكنا أفضل في الشوط الثاني بعد التغييرات، وأكد على أن حكم اللقاء لم  يفرض شخصيته على اللقاء، بسبب إضاعة الوقت منذ البداية وأن حسني فتحي خرج من المباراة بسب الإصابة في أنكل القدم، ومحمد إبراهيم لم يشارك لأنه عائد من إصابة وبعد فترة غياب وكان يخشى تجدد إصابته.

 

وأضاف، "هناك أخطاء وسيعمل على علاجها في الفترة الحالية، وأنه غامر في الدقائق الأخيرة ولم يكن يخشى المرتدات، بسبب تواجد ناصف وحمدي وجبر في الدفاع، وأن لاعبي الزمالك قادرون على تعويض فارق النقاط مع الأهلي".

 

وكان لقاء الزمالك وأسوان انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحتل الأبيض، المركز السادس برصيد 22 نقطة ويقبع أسوان في المركز 17 برصيد 7 نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان