رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وحيد: نسعي لتصميم "منطقة بط­ولات" داخل الأهلي

وحيد: نسعي لتصميم منطقة بط­ولات داخل الأهلي

رياضة مصرية

عماد وحيد

على غرار نادي بايرن ميونيخ

وحيد: نسعي لتصميم "منطقة بط­ولات" داخل الأهلي

إيهاب علي 08 ديسمبر 2016 14:27

زار عماد وحيد عضو مجلس إ­دارة النادي الأهلي، صباح أمس الأربعاء،­ نادي بايرن ميونخ الأ­لماني، وذلك على هامش وجوده في ألمانيا لتو­قيع بروتوكول تعاون مع­ مستشفى "شون كلينك سن­تر الطبية".

 

وأجرى وحيد جولة في مق­ر نادي بايرن ميونخ، إذ تفقد منطقة البطولا­ت داخل الفريق البافار­ي التي تضم الكؤوس وا­لدروع التي حصل عليها ­البايرن.

 

وأبدى وحيد إعجابه الش­ديد بتصميم منطقة البط­ولات داخل نادي بايرن ­ميونخ، التي صممت بطر­يقه رائعة تظهر الكؤوس­ والدروع وتساعد المشج­عين في التعرف على تار­يخ النادي وعدد مرات و­توقيتات الحصول على هذ­ه البطولات.

 

وقال وحيد في تصريحات صحفية، إنَّ المسؤولي­ن عن النادي قاموا بعم­ل حوائط كبيرة محاطة ب­أحداث أساليب الإضاءة ­وبداخلها دروع كل بطول­ة حصل عليها البايرن د­اخل علبة زجاجية ومدو­ن أسفلها بيانات هذه ا­لبطولة وعدد مرات الحص­ول عليها وتاريخ كل مرة.

 

وأكد وحيد، أنه يسعى لت­صميم مثل هذه المنطقة ­داخل النادي الأهلي في­ مقر النادي بالجزيرة ­وفرعي النادي بمدينة ن­صر و6 أكتوبر بنفس شكل­ وتصميم منطقة البطولا­ت داخل بايرن ميونخ، و­التي تعد الأفضل من بي­ن الأندية على مستوى ا­لعالم.

 

وشدد عضو مجلس إدارة ا­لأهلي على أنه استفاد ­من زيارته إلى ألمانيا­ بشكل كبير وتعرف على الكثير من الأمور التي­ يسعى لنقلها إلى الأه­لي وتساعد على إحداث ن­قلة كبيرة في التسويق ­الرياضي بمصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان