رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزمالك المنتشي يحل ضيفا على أسوان الجريح

الزمالك المنتشي يحل ضيفا على أسوان الجريح

رياضة مصرية

لاعبو الزمالك

الزمالك المنتشي يحل ضيفا على أسوان الجريح

محمود رمضان 08 ديسمبر 2016 10:15

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ضيفًا على نظيره أسوان، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز، في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب أسوان.

 

ويدخل الفريق الأبيض هذه المباراة وفي جعبته 21 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة، بينما فريق أسوان يأتي في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد ستة نقاط.

 

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع الأهلي، خصوصًا أنَّ الفريق روحه المعنوية مرتفعة بعد الفوز في المباراة الأخيرة على الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة.

 

واختار حلمي 20 لاعبًا لخوض هذه المواجهة وهم: "أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف ومحمود حمدي وعلي جبر وحسني فتحي ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم ورمزي خالد وشوقي السعيد وطارق حامد وأحمد رفعت وأيمن حفني ومحمود دونجا ومحمد إبراهيم وصلاح ريكو وشيكابالا وباسم مرسي وأحمد جعفر وستانلي".

 

بينما تمَّ استبعاد كلًا من مصطفى فتحي وأحمد دويدار ومعروف يوسف وإيمانويل مايوكا ومحمد مسعد ومحمد مجدي وعلي فتحي للإصابة، وأحمد توفيق لوجوده في منطقة للتجنيد، ومحمود عبدالرحيم جنش للإيقاف، وإسلام جمال وإبراهيم صلاح لأسباب فنية.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق الصعيدي المباراة وهو في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

 

وأكد محمد عامر المدير الفني للفريق خلال جلسته مع اللاعبين أنَّه يثق في قدراتهم جميعًا وعليهم إحراج الزمالك والفوز أو الخروج بنقطة، وأن القتال داخل الملعب هو السبب الوحيد للنجاح والخروج بنتيجة إيجابية والبعد عن الهزائم، خصوصًا أنَّ الفريق خسر أمام المصري في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف.

 

شاهد أهداف مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان