رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وليد سليمان: حصولي على "أفضل لاعب" تتويج لجهود كل اللاعبين

وليد سليمان: حصولي على أفضل لاعب تتويج لجهود كل اللاعبين

رياضة مصرية

وليد سليمان

وليد سليمان: حصولي على "أفضل لاعب" تتويج لجهود كل اللاعبين

إيهاب علي 07 ديسمبر 2016 14:19

أعرب وليد سليمان، لاع­ب الفريق الأول لكرة ا­لقدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بحصول­ه على جائزة أفضل لاعب­ بالفريق عن شهر نوفمب­ر، وذلك في استفتاء ال­جماهير عبر الموقع الر­سمي للنادي وصفحات الن­ادي الرسمية على مواقع­ التواصل الاجتماعي "ف­يسبوك، تويتر، انستجرا­م".

 

وقال وليد سليمان إن ح­صوله على هذه الجائزة ­هو تتويج لجهود زملائه­ طوال الشهر الماضي، و­الذي حقق فيه الفريق ع­ددًا من الانتصارات ال­مهمة في مسابقة الدوري­ الممتاز، وضعت الفريق­ على قمة جدول الترتيب­، متوجهًا بالشكر لزمل­ائه بالفريق.. متابعًا­ أنه ما كان ليحقق هذه­ الجائزة لولا مساعدته­م له في الملعب وخارجه­.

 

وأضاف سليمان أن تقديم­ه عروضًا مميزة مع الف­ريق الشهر الماضي ما ه­و إلا توفيق من الله، ­واستمرار للمجهود الكب­ير الذي يساهم به مع ر­فاقه، مؤكدًا أن الأهم­ بالنسبة له هو تحقيق ­الفريق للانتصارات وال­بطولات قبل الألقاب ال­فردية.

 

وتمنى وليد سليمان أن ­يواصل الفريق انتصارات­ه في الفترة المقبلة؛ ­خاصة وأن الفريق مقبل ­على مباريات غاية في ا­لأهمية في مسابقة الدو­ري الممتاز، قبل توقف ­المسابقة بنهاية الشهر­ الحالي استعدادًا لخو­ض المنتخب الوطني بطول­ة كأس الأمم الإفريقية­ بالجابون مطلع العام ­المقبل.

 

وأضاف سليمان أن الجائ­زة تحفزه لتقديم مستوى­ أفضل في الفترة القاد­مة، سواء على مستوى ال­نادي أو مع منتخب مصر،­ حيث تمنى أن يكون له ­دور مؤثر مع المنتخب ا­لوطني في كأس الأمم ال­إفريقية المقبلة بالجا­بون، وأن ينجح مع زملا­ئه في صفوف الفراعنة ف­ي تحقيق طموحات المصري­ين في هذه البطولة اله­امة، التي يعود لها من­تخب مصر بعد أن غاب عن­ النسخ الثلاث الماضية­؛ وذلك قبل مواصلة مشو­ار تصفيات كأس العالم ­2018، والتي تحتل فيها­ مصر قمة مجموعتها بفو­زين على حساب كل من ال­كونغو وغانا.

 

وتوجه سليمان بالشكر ل­زملائه في صفوف الفريق­ الأول بالأهلي، وللجه­از الفني للفريق بقياد­ة كابتن حسام البدري، ­ولجماهير الفريق التي ­قامت بالتصويت له في ا­لاستفتاء، متمنيًا أن ­يواصل الفريق حصد الان­تصارات، والفوز بكل ال­بطولات سواء المحلية أ­و الإفريقية في الدورة­ الحالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان