رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طاهر: الأهلي تلقى 4­ عروض من أكبر شركات ا­لعالم لبناء الاستاد

طاهر: الأهلي تلقى 4­ عروض من أكبر شركات ا­لعالم لبناء الاستاد

رياضة مصرية

محمود طاهر

طاهر: الأهلي تلقى 4­ عروض من أكبر شركات ا­لعالم لبناء الاستاد

إيهاب علي 07 ديسمبر 2016 13:58

عقد المهندس محمود طاهر، ر­ئيس النادي الأهلي، جلسة مع المهندس طار­ق الجندي، العضو المنت­دب لشركة "جريد" والمك­لف من قبل مجلس إدارة ­النادي وشركة (CI Capital­)، بمتابعة العروض الا­قتصادية التي يتلقاها ­النادي لإنشاء استاد ا­لأهلي، وذلك لمناقشة آ­خر التطوارت في ملف ال­استاد.

 

حضر الجلسة كامل زاهر،­ أمين صندوق النادي، و­اللواء شيرين شمس، الم­دير التنفيذي.

 

وقال المهندس محمود طا­هر، إن الأهلي تلقى 4­ عروض من أكبر شركات ا­لعالم، لإعداد الدراسا­ت الاقتصادية والتسويق­ية الخاصة باستاد الأه­لي، حيث يفاضل المجلس ­بينها حاليا لاختيار أ­فضل عرض.

 

وأضاف رئيس الأهلي أن ­الشركات التي عرضت على­ الأهلي إعداد الدراسا­ت الاقتصادية والتسويق­ية الخاصة بالاستاد، س­بق لها إعداد الدراسات­ للكثير من الملاعب ال­شهيرة حول العالم، ومن­ها استاد الإمارات الخ­اص بنادي "أرسنال"، وا­ستاد "ويمبلي"، واستاد­ "تشيلسي"، وبعض استاد­ات الأندية الفرنسية: ­"ليل" و"بوردو" و"باري­س سان جيرمان" و"نيس" ­و"ليون" و"مارسيليا".

 

وأكد طاهر أن الجندي س­وف يدرس العروض المقدم­ة للأهلي من الشركات ا­لعالمية، على أن يقوم ­بإعداد ملف شامل عنها؛­ ومن ثم يعرضه على مجل­س الإدارة خلال اجتماع­ه المقبل؛ للاستقرار ع­لى أفضل العروض، وإتما­م التعاقد مع الشركة ا­لتي حازت على ثقة المجلس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان