رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

شوقي غريب: دراسة الشرقية سر الفوز الكبير

شوقي غريب: دراسة الشرقية سر الفوز الكبير

رياضة مصرية

الفريق الاول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي

شوقي غريب: دراسة الشرقية سر الفوز الكبير

عبدالرحمن طارق 04 ديسمبر 2016 18:02

أبدى شوقي غريب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الشرقية، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ستاد بنها الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وفي المؤتمر الصحفي، عقب نهاية المباراة، قال غريب :"أشكر اللاعبين على أدائهم في مباراة اليوم ونجاحهم في إحراز 3 أهداف والحمد لله على المكسب".

 

وأضاف :"درسنا فريق الشرقية جيدا ونجحنا في استغلال الأخطاء التي وقعوا فيها وأعتقد أننا ظهرنا بمستوى جيد على مدار الـ90 دقيقة وحققنا الأهم".

 

وتابع :"في الشوط الأول كنا الأكثر استحواذًا على مجريات اللعب وفي الشوط الثاني كان من الطبيعي أن يضغط الشرقية لكن اللاعبون نجحوا في استغلال اندفاع لاعبي الشرقية وتمكنوا من إضافة هدفين أخرين في وقت قاتل".

 

وأتم حديثه :"وضعنا أمام أنفسنا هدف بالحصول على نقاط المباريات الأربع الأخيرة ونجحنا في ذلك أمام طلائع الجيش والنصر التعدين واليوم أمام الشرقية وأوجه الشكر للاعبين على كل ما قدموه خلال هذه المباريات".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان