رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

المقاصة يهزم الداخلية بهدف "الشيخ" ويتصدر الترتيب مؤقتًا

المقاصة يهزم الداخلية بهدف "الشيخ" ويتصدر الترتيب مؤقتًا

حسن أبوعوف 16 نوفمبر 2016 18:51

فاز فريق مصر المقاصة، منذ قليل، على الداخلية، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب"الفيوم" ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.


سجل هدف اللقاء الوحيد أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المعار للمقاصة، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.

 

جاءت المباراة سريعة منذ البداية وحاول أصحاب الأرض فرض سيطرتهم على مجريات الأمور، منذ البداية وسط تكتل دفاعي من قبل الداخلية، وانحصر أغلب فترات الشوطالأول في منطقة وسط الملعب في ظل حظر دفاعي من كلا الفريقين.

 

فشل المهاجمان نانا بوكو وأحمد الشيخ لاعبي المقاصة، في تحويل السيطرة إلى أهداف ولم  يشهدالشوط الأول أي محاولات هجومية لفريق الداخلية، باستثناء ركنية في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط.

 

لم يختلف الشوط الثاني كثيرًا عن سابقه فواصل الفريق  الفيومي ضغطه على الضيوف، وأهدر نانا بوكو، مهاجم الفريق هدفًا محققًا في الدقيقة 54،  وبعدها تراجع رتم الأداء لكلا الفريقين.


شن الفريق الفيومي عددًا من الهجمات عن طريق الشيخ، وأحمد عبدالظاهر الذي حل بديلاً عن باكو، إلا أنها لم تمثل أي خطورة على الفريق العسكري، حتى شهدت الدقيقة 73 ركلة جزاء لأصحاب الأرض، سددها أحمدالشيخ بنجاح، وبعدها فرض الفريق الفيوم هيمنته على مجريات اللقاء، وشهدت الدقيقة 87 طرد أحمد جمال لاعب الفريق بعد التدخل العنيف مع أحمد الشيخ.
 

بهذه  النتيجة  رفع المقاصة رصيده إلى النقطة 21 في المركز الأول مؤقتًا، وتجمد رصيد الداخلية عندالنقطة 6 فى المركز الرابع عشر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان