رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسام البدري يتحدث عن تألق الدوليين وأهمية لقاء الإنتاج

حسام البدري يتحدث عن تألق الدوليين وأهمية لقاء الإنتاج

رياضة مصرية

حسام البدري

حسام البدري يتحدث عن تألق الدوليين وأهمية لقاء الإنتاج

إيهاب علي 16 نوفمبر 2016 13:05

أشاد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء الثلاثي الدولي أحمد فتحي وأحمد حجازي وعبد الله السعيد، خلال مباراة مصر وغانا الأخيرة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".


وقال البدري في تصريحات صحفية، إنَّ الثلاثي قدَّم مستوى مميز للغاية خلال اللقاء، وساهموا بشكل كبير في فوز المنتخب الوطني، وكانوا من نجوم المباراة.


وعن مباراة الإنتاج الحربي المقبلة في الدوري والتى تقام مساء السبت المقبل، أوضح المدير الفني أنَّها مباراة مهمة للغاية فهي تأتي في بداية مرحلة جديدة للفريق في مشوار المسابقة المحلية تشمل هذه المرحلة خوض الفريق 9 مباريات متتالية حتى فترة التوقف المقبلة لإفساح المجال أمام المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وأبدى البدري رضاه عن أداء الفريق في الفترة المسابقة من مباريات الدوري، لافتًا إلى أنَّه كان يتمنى تحقيق العلامة الكاملة وحصد نقاط جميع المباريات الثمانية التي خاضها الأهلي قبل فترة التوقف الأخيرة، ولكنه في النهاية راض عن المستوى الذي قدَّمه الفريق وحصده 20 نقطة من 8 مباريات وضعته على قمة جدول الترتيب.


وأكد البدري أنَّ ملف المكان الشاغر في قائمة الفريق لم يتم حسمه بعد، حيث يدرس المدير الفني مع مساعديه عددًا من الملفات الخاصة بمجموعة من اللاعبين، مشيرًا إلى أنَّه لن يتعجل في اتخاذ القرار بشأن اللاعب المرشح للالتحاق بقائمة الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة حتى يكون إضاف قوية للفريق.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان