رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عقيلة يقود مران الشرقية ويرفض الإفصاح عن قائمة الفريق

عقيلة يقود مران الشرقية ويرفض الإفصاح عن قائمة الفريق

رياضة مصرية

الشرقية

عقيلة يقود مران الشرقية ويرفض الإفصاح عن قائمة الفريق

عبد الرحمن طارق 14 نوفمبر 2016 16:00

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، صباح اليوم الإثنين، تدريبه الرئيسي على استاد بنها الرياضي؛ استعدادًا للمواجهة المهمة أمام أسوان والمقررة بعد غد الأربعاء، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقاد المران المدرب العام منير عقيلة، ومدربه المساعد مصطفى فاروق "مزيكا"، فيما تولى رمضان فريد قيادة تدريبات حراس المرمى الثلاث محمود شكري ومحمد مختار وعمر رضوان.

 

وركز عقيلة على توضيح المهام والواجبات للاعبين في المراكز المختلفة في إطار الخطة المرنة التي سيتبعها في المباراة والتي تستهدف تقوية الدفاعات أمام منطقة الجزاء بمشاركة لاعبي خط الوسط في المساندة الدفاعية للمدافعين حالة عدم الاستحواذ علي الكرة ثم الانطلاق بها عند استخلاصها لتنظيم هجمات عميقة وسريعة استغلالا لعدم التمركز الصحيح للفريق المنافس واهتمامه بالناحية الهجومية سعيا لهز الشباك.

 

وقبل نهاية المران أجرى تقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين والتي شهدت تألق لافت لمحمود الغزالي وكينيث وعفروتو ومحمد شعراوي.

 

وعقب نهاية المران رفض عقيلة الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم للمباراة وفضل دخول جميع اللاعبين في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة على أن يعلن غدا عن القائمة عقب نهاية المران الأخير والذي سيقام في الثانية ظهر غد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان