رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الشاطر" يكشف سر التغيير السحري في موقعة رادس

الشاطر يكشف سر التغيير السحري في موقعة رادس

رياضة مصرية

إسلام الشاطر

"الشاطر" يكشف سر التغيير السحري في موقعة رادس

أحمد أشرف 11 نوفمبر 2016 21:26

كشف إسلام الشاطر الظهير اﻷيمن السابق للنادي اﻷهلي، الموقف الذي جمعه بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للقلعة الحمراء عقب مباراة الصفاقسي الشهيرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2006.

 

 

وتحل اليوم الجمعة، الذكرى العاشرة على تتويج المارد اﻷحمر باللقب اﻷفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد هدف أبو تريكة التاريخي في الثواني اﻷخيرة قبل نهاية المباراة.

 

 

وأكد الشاطر في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، أنه تفاجىء بقرار مانويل جوزيه قبل بداية المباراة بجلوسه على مقاعد البدلاء وإشراك محمد عبدالله بدلا منه بعدما كان ﻻعبا أساسيا في صفوف اﻷهلي في المباريات اﻷخيرة.

 

 

وأوضح ظهير اﻷهلي السابق، أنه شعر بحزن شديد على عدم مشاركته في البداية خاصة ً أنه كان لديه دافعا كبيرا لخوض المباراة ومحاولة تعويض نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

وأشار الشاطر، إلى أن مانويل جوزيه كشف له عقب المباراة سبب قراره بعدم الدفع به من البداية وتفضيل مشاركته في الشوط الثاني، حيث أراد الدفع بأوراقه الرابحة في الشوط الثاني ومفاجأة الخصم بها على أمل تحقيق الفوز.

 

 

واختتم الشاطر حديثه قائلا:” جوزيه قبل الماتش قال إن تغييراته في الشوط الثاني هي اللي هتكسب الفريق".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان