رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الإصابات "شبح" يهدد الزمالك أمام المصري

الإصابات "شبح" يهدد الزمالك أمام المصري

محمد إبراهيم 04 نوفمبر 2016 10:48

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية، عندما يحل ضيفًا على نظيره، المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة والنصف مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

ويدخل الفريق الأبيض هذه المباراة برصيد سبعة نقاط، بعد الفوز على النصر للتعدين، والتعادل مع سموحة السكندري، والفوز على إنبي، ويحتل المركز الثاني عشر، حيث لعب ثلاث مباريات فقط حتى الآن، نظرًا لخوضه نهائي دوري أبطال أفريقيا، وخسارته اللقب أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

 

 

وحرص مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق، على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه، خلال الساعات الماضية، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد خلال المباراة، والفوز قبل توقف الدوري.

 

 

ودرس الجهاز الفني، الفريق البورسعيدي، عن طريق مشاهدة بعض التسجيلات له، في مبارياته الأخيرة، ووقف على نقاط القوة والضعف.

 

ويعاني الجهاز الفني للفريق من غياب 11 لاعبًا عن هذه المباراة، بسبب الإصابات، وبينهم العديد من اللاعبين الأساسيين، وهم :"أحمد الشناوي، وأيمن حفني، ومصطفى فتحي، وصلاح ريكو، وطارق حامد، وإسلام جمال، وستانلي، ومحمد مسعد، ومحمد مجدي، وعلي فتحي، ومحمد إبراهيم".

 

واختار الجهاز 19 لاعبًا لخوض هذه المواجهة، و هم :"محمود جنش، وعمر صلاح، وحسني فتحي، وأسامة إبراهيم، وعلي جبر، وأحمد دويدار، ومحمود حمدي، وشوقي السعيد، ومحمد ناصف، ورمزي خالد، وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف، ومحمود دونجا، ومصطفى فتحي، وشيكابالا، وأحمد رفعت، وباسم مرسي، وأحمد جعفر، وإيمانويل مايوكا".

 
وعلى الجانب الأخر يدخل الفريق البورسعيدي هذه المواجهة بروح معنوية مرتفعة، بعد الفوز على طنطا في أخر مباراة برباعية نظيفة، حيث يرغب حسام حسن، في إثبات ذاته والفوز لتكون له الأفضلية.

 

وحرص حسام حسن، على الاجتماع بلاعبيه خلال الأيام الماضية، مؤكدًا لهم ضرورة إغلاق صفحة الفوز الكبير على طنطا، والتركيز الشديد في مباراة الزمالك، خاصةً وأنها تأتي أمام منافس قوي وعنيد، يملك الكثير من اللاعبين المتميزين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان