رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأهلي يبحث عن استعادة الانتصارات أمام طنطا

الأهلي يبحث عن استعادة الانتصارات أمام طنطا

إيهاب علي 04 نوفمبر 2016 03:47

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على فريق طنطا في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

 

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني بالمسابقة برصيد 17 نقطة من الفوز في 5 مباريات وتعادلين بينما يحتل فريق طنطا المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط.

 

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز على طنطا من أجل استعادة نغمة الانتصارات من جديد وإيقاف نزيف النقاط، بعدما فقد الفريق 4 نقاط من تعادلين متتاليين أمام بتروجت ثم الاتحاد السكندري.

 

واختار الجهاز الفني للأهلي 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بالمنصورة استعدادا للمباراة هم: "شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني وأحمد حجازي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق ووليد سليمان ومؤمن زكريا وميدو جابر وصالح جمعة وعبد الله السعيد وجون أنطوي وعمرو جمال وجونيور أجاي".

 

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من: "عماد متعب ومروان محسن وحسين السيد وباسم علي ومحمد حمدي زكي ومسعد عوض ورامي ربيعة"، لأسباب فنية وكريم نيدفيد للإصابة.

 

واستقر البدري على خوض اللقاء بتشكيل مكون من: "شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي وعلي معلول، وفي الوسط حسام غالي وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وفي الهجوم النيجيري جونيور أجاي".

 

علي الجانب الآخر، يطمح فريق طنطا بقيادة مدربه خالد عيد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، لتجاوز الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي برباعية من المصري البورسعيدي.

 

ومن المنتظر أن يعتمد طنطا على تشكيل يضم الحارس محمد شريف وأمامه سليمان عبدربه ومحمود مسعود ورضا العزب ومحمود شاكر للدفاع وحسام غالي ومحمود غالي ومحمد جابر ومحمد مرسي للوسط وإيريك جوزيف ومحمد جودة للهجوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان