رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا للمقاصة

المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا للمقاصة

رياضة مصرية

فريق المصري

المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا للمقاصة

أحمد أشرف 10 أكتوبر 2016 19:39

 

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الإثنين المران الأساسي على الملعب الفرعي باستاد برج العرب، استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر إقامته الأربعاء في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

ووضح من خلال المران أن الجهاز الفني سيخوض اللقاء بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، وذلك من خلال تركيزه على عدد من النقاط ومن أهمها سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس، وكذلك الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب المنافس.

 

على صعيد آخر، خضع اللاعب حمادة طلبة لمران منفرد لفك العضلات بالإضافة لعدد من جلسات التأهيل والاستشفاء وذلك لازالة أي أثار للإرهاق عقب وصوله إلى معسكر الفريق عصر اليوم قادمًا من مطار القاهرة في أعقاب وصول طائرة المنتخب الوطني ظهر اليوم قادمة من العاصمة الكونغولية برازافيل، في رحلة شاقة هبطت خلالها الطائرة لمطار العاصمة التشادية نچامينا للتزود بالوقود قبل أن تواصل طريقها إلى القاهرة.


وسيحدد الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن، مدى إمكانية مشاركة اللاعب في اللقاء حسب الحالة الفنية والبدنية للاعب خلال المران الأخير للفريق مساء غدٍ الثلاثاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان