رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الاهلي يهزم الشرقية للدخان بثلاثية وديًا

الاهلي يهزم الشرقية للدخان بثلاثية وديًا

رياضة مصرية

فريق الاهلي

الاهلي يهزم الشرقية للدخان بثلاثية وديًا

إيهاب علي 10 أكتوبر 2016 16:07

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الشرقية للدخان بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر اليوم، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

 


جاء الشوط الأول قويا، من جانب الفريقين ولعب فريق الشرقية بطريقة هجومية وشكل خطورة نسبية على مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.
 

أحرز عمرو جمال، الهدف الوحيد للأهلي في الدقيقة ٣٠ من تصويبة لجونيور أجاي تصدى لها حارس الشرقية للدخان، وترتد لجمال المتابع والذي أودعها الشباك.
 

وفي الدقيقة 33، أثار النيجيري جونيور أجاي، ذعر الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، بعد التحامه مع مدافع الشرقية للدخان، تألم كثيرا قبل أن يعالجه الطبيب. 
 

وفي الدقيقة 38، قام حكم اللقاء بطرد أحد لاعبي فريق الشرقية للدخان، لادعائه التمثيل للحصول على ركلة جزاء.
 

 

أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي العديد من التغييرات في مطلع الشوط الثاني بخروج كل من مؤمن زكريا وحسام غالي وجونيور أجاي وحسين السيد وعمرو جمال، ومشاركة حمدي زكي وصالح جمعة وجون أنطوي وصبري رحيل وميدو جابر.


وحضر محمود طاهر، رئيس النادي بصحبة اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، وكامل زاهر، عضو مجلس إدارة النادي، في الدقيقة 10 من الشوط الثاني.

ودخل حمدي زكي في مشادة عنيفة مع ويكا لاعب الشرقية عقب تدخله العنيف واستمرار الالتحام بينهما عقب صافرة الحكم، ليتحول الأمر إلي اشتباك بالأيدي قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين لاحتواء الأمر واستئناف المباراة.


 

وسجل وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 36 من الشوط الثاني، من تسديدة قوية من الجانب الأيسر تسكن شباك حارس الشرقية.

 


وأضاف الغاني جون أنطوي الهدف الثالث للأهلي من ضربة رأس، في الدقيقة الأخيرة من عمر القاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان